تشكيل النصر لمباراة الطائي في الدوري السعودي

0 0

فريد السنباطي

يلتقي فريق النصر مع الطائي في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في المنافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي لكره القدم دوري روشن.

 

 

تعد مباراه النصر والطائي الظهور الاول رسميا للبرتغالي كريستيانو رونالدو احدث صفقات الفريق وابرزها والذي تم استقباله في حفل الضخم شهد حضور اقبال جماهير الكبير.

 

 

ويسعد النصر الى تحقيق الفوز على الطائي في مباراه اليوم والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الحفاظ على صداره الفريق لي ثم الجدول ترتيب الدوري السعودي منفردا على القمه من اجل الفوز باللقب في الموسم الحالي.

 

وجاء تشكيل النصر كالتالي

أوسبينا

الغنام – العمري – غونزاليس – لاجامي

جوستافو – الخيبري

مارتينيز – تاليسكا – النجعي

ماشاريبوف.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه النصر اليوم منافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين في ظل رغبه كل من هم بتحقيق الفوز بالمباراه على حساب الاخر والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

 

 

على صعيد اخر يسعى فريق الطائي الى تحقيق الفوز على النصر متصدر الدوري والعوده بنقاط المباراه الثلاثه امام منافس قوي وعنيد مما يؤكد ان المباراه سوف تكون قويه بين لاعب الفريقين على ارضيه المباراه بحث عن الفوز.

 

الزمالك تحقق تعادل بطعم الهزيمة امام الداخلية

 

الزمالك يقرر ايقاف ثنائي الفريق وعرضهما للبيع

ويشهد الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين دوري روشن منافسه قويه وكبيره خاصه في المربع الذهبي بين كل من النصر متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي والهلال حامل اللقب والاتحاد والشباب والتعاون من اجل الفوز باللقب في الموسم الحالي.

 

 

وجاء تشكيل الطائي كالتالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 + 5 =