تعرف على ملعب مباراة الزمالك وانبي في الدوري

0 0

اعلن مجلس اداره نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي عن إقامة مباراه الفريق مع إنبي في الدوري في الجوله الاولى على ملعب بتروسبورت بدلا من استاد برج العرب بالاسكندريه و استاد القاهره الدولي نظر للاصلاحات الموجوده على ارض ملعب استاد القاهره في الوقت الحالي.

وتم بالتنسيق بين طرفي المباراة بأن يستضيف نادي إنبي نظيره الزمالك على ملعبه بتروسبورت خلال الجولة الأولى من الدوري، وذلك بعد رفض نادي بيراميدز استضافة المباراة على ملعبه.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى للدوري الممتاز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

 

ويستاهل نادي الزمالك مشوراه نحو الدفاع عن  لقب الدوري الممتاز بمواجهات انبي في اولى مباريات الفريق في الدوري الممتاز الموسم الجديد والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر − 13 =