جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين 2023

0 4

جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 2023-2024

 

بعد مرور 4جولات من منافسات الدوري السعودي، واشتعال المنافسة بقوة من اجل البحث عن ثلاثة نفاط وعدم التفريط في أي نقطة للحفاز على نقطة المنافسة بقوة.

 

 

الدوري السعودي مثالية للنظر إلى ترتيب هدافي المسابقة. يُعتبر دوري روشن الموسم الحالي تحدٍ كبير للفرق ، وتبرز الأسماء الكبيرة في المسابقة مثل كريستيانو وفيرمينيو. ومع ذلك ، هناك قادة من اللاعبين المحليين الذين يقدمون أداءً رائعًا ويرفعون توقعات الجماهير المحلية.

 

 

في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2023 يقف اللاعب مالكوم، ،  الذي استطاع تسجيل 15 هدفًا حتى الآن. لاعب هجوم الهلال يعتبر أحد الأسماء المؤثرة في المسابقة ويمتلك إمكانات هجومية مذهلة.

 

 

وعلى الرغم من بداية قوية لكريستيانو رونالدو في الدوري روشن حيث سجل بالفعل 10 أهداف ، إلا أنه يتأخر قليلاً ويحتل المركز الثاني. صاحب الشهرة العالمية يثبت أنه لا يزال يمتلك إمكانات تهديفية مدهشة على الرغم من تجاوزه سن الأربعين.

 

 

المهاجم البرازيلي فيرمينيو يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 8 أهداف ، وهو أحد لاعبي الاتحاد القوية. يُعَد فيرمينيو لاعبًا متميزًا في الهجوم ومن أبرز المهاجمين في هذا الموسم.

 

 

 

على الرغم من احتلال الهلال المركز الأول ، إلا أن الاتحاد يسيطر على قائمة الهدافين برمتها. تشتهر الفرق السعودية بقوة هجومها ومواهبها المحلية ، وهذه الأرقام تؤكد ذلك. تبقى المعركة على اللقب ومن أفضل هدافي الدوري شيقة ومليئة بالتشويق.

ترتيب هدافي الدوري السعودي 2023:

 

 

المركزاللاعبالأهداف
1كريستيانو رونالدو5
2عبدالرازق حمدالله4
3مالكوم4

 

 

 

بإحراز الأهداف الرائعة وتحقيق الإنجازات الفردية ، يساهم هؤلاء الهدافون في نجاح الفرق وتحقيق الانتصارات. يتطلع المشجعون بشغف لما ستحمله المباريات المقبلة ، وما إذا كان هؤلاء اللاعبين سيتمكنون من الحفاظ على تألقهم والاستمرار في تحقيق الأهداف في المسابقة السعودية المثيرة.

 

 

 

 

 

 

 

الهلال يفوز على أبها بثلاثية مالكوم في الدوري السعودي..فيديو

الاتحاد يضرب الرائد بثلاثية في الجولة الأولي من الدوري السعودي..فيديو

نجوم النصر تتلقي هزيمة أولي من الاتفاق في الدوري السعودي..فيديو

الدوري السعودي I تعادل إيجابي في مجريات مباراة الشباب مع الأخدود..فيديو

“القادسية” يبحث الاستراتيجية الجديدة لكرة القدم والنهوض بالألعاب المختلفة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيلاديلفيا وإنتر ميامي في كأس الدوريات الأمريكية؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

Genshin Impact Leak يثير أربعة أسلحة جديدة للإصدار 4.1

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × أربعة =