حجازي يكشف سبب سقوط الاتحاد أمام الشباب في الدوري السعودي

0 0

كشف احمد حجازي مدافع فريق اهلي جده عن سبب الخساره امام الشباب في المباراه التي جمعت بينهم في الدوري السعودي الممتاز لكره القدم للمحترفين.

 

حيث تلق الاتحاد هزيمة امام الشباب بهدفين دون رد ليخسر ثلاث نقاط مهمه في مشواره في صدراه الدوري السعودي في الموسم الحالي.

تحدث أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، عن الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام نظيره الشباب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال حجازي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة مباشرةً: المدرب وضع التكتيك الخاص بالمباراة وسيرنا على التعليمات منذ بدايتها، ولكن لا ننكر أننا بدأنا اللقاء بصورة خاطئة، وكلفنا ذلك هدفًا في الشوط الأول، والطرد ازاد الموقف صعوبة.

وتابع حجازي حديثه: كما قلت كل مباراة لها تكتيك خاص من المدرب وننفذه، والدوري طويل وسنعوض الخسارة اليوم، وسوف ننافس على الدوري حال استمرينا بذلك الأداء في المباريات المقبلة.

وسقط فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على يد نظيره الشباب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، يصبح فريق اتحاد جدة في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، حصدها خلال 9 مباريات بالمسابقة، وكان يسعى من أجل تعزيز تواجده في الصدارة مع انهماك النصر والهلال في المنافسات القارية بدوري أبطال آسيا خلال الفترة الماضية ووجود بعض المؤجلات لهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 2 =