خالد طلعت: رقم قياسي لمنتخب مصر مع روي فيتوريا

0 0

أكد خالد طلعت، الناقد الرياضى، ان منتخب مصر، حقق رقم جديد مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بفوزه على غينيا بهدفين مقابل هدف فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية التى اقيمت في المغرب .

 

وقال طلعت ، فى تصريحات إذاعية مع الإذاعي رامي علي، واخراج دينا عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ان فيتوريا حقق الفوز السادس على التوالي منذ توليه مسؤولية تدريب منتخب الفراعنة من بينها ثلاث ودية أمام بلجيكا وليبريا والنيجر بجانب اللقاءات الرسمية مع مالاوي داخل وخارج القاهرة وأخيرا غينيا فى المغرب مشيرا إلى أن الخواجة البرتغالي ينتظر تحقيق الفوز السابع على التوالي عندما يواجه جنوب السودان وديا يوم 18 يونيو الجاري.

 

واكد طلعت ، المحلل الفنى لملعب اف أم ان فيتوريا حقق رقم قياسي شخصى له بعدم التعادل السلبي فى 84 مباراة على التوالى حيث إنه منذ يوم 27 سبتمبر 2019 عندما كان يتولى فريق النصر السعودي لم يتعادل سلبيا واستمر على نفس المنوال مع سبارتاك موسكو الروسي ، مشيرا إلى أن هذا دليل على ان مدرب يميل للجانب الهجومي ولا يلعب من أجل التعادل لافلسفته هجومية .

 

ويراهن خالد طلعت ، ان جماهير الكرة المصرية ستحب الخواجة البرتغالي الذى يعشق الكرة الهجومية عكس الفكر الذى كان يعتمد علية سابقيه الأرجنتيني هيكتور كوبر وكارلوس كيروش

 

 

كولو توريه: لازلت مشجعا لمانشستر سيتي.. وعلى صلاح البقاء في ليفربول

منتخب مصر يختتم تدريباته قبل مواجهة غينيا

بتول بنى تتخطى المليون مشاهدة بأغنية «عجقة مشاعر»

فهيم عمر: حسين الشحات استحق الطرد بعد واقعة جذب الحكم

Argentina vs Australia: a qué hora juega la Selección en China 

أنصار ترامب ومحبوه يغنون “عيد ميلاد سعيد” أمام المحكمة.. فيديو

 

 

منتخب مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × أربعة =