خبير برازيلي يؤهل فراعنة السامبو للبطولة الأفريقية

0 0

خبير برازيلي يؤهل فراعنة السامبو للبطولة الأفريقية

قرر الاتحاد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج والسامبو، برئاسة محمد صبيح، الاستعانة بخبير أجنبي من دولة البرازيل لصقل خبرات لاعبي الفراعنة استعدادا لمنافسات البطولة الأفريقية التي تقام في استاد القاهرة خلال الفترة من 27 إلى 31 يوليو الجاري بمشاركة 18 دولة.

ويتواجد الخبير الأجنبي في معسكر الفريق المغلق المقام نادي اتحاد الشرطة حيث يمنح اللاعبين جرعات تدريبية مكثفة من أجل الوصول بهم إلى المستوى اللائق من أجل الوصول إلى منصات التتويج في البطولة الأفريقية التي تقام في مصر لأول مرة ويشارك فيها الفراعنة في النسخة الأولى لهم بعد تشكيل المنتخب.

ويشارك في المنافسات 18 دولة وهم مصر الدولة المستضيفة وكل من المغرب، الكاميرون، أفريقيا الوسطى، كونجو برزفيل، كونجو الديمقراطية، الجزائر، تونس، موريتانيا، توجو، مالي، النيجر، غينيا، غينيا الاستوائية، بوركينا فاسو، نيجيريا، بنين.

ويتكون منتخب فراعنة السامبو من : إبراهيم زغلول، محمود حسام، جاسر سرور، أحمد درويش، حسن هندي، محمد جبر، أحمد حسين، مصطفى جابر، أحمد عبد العزيز، أنور عبد الله، أحمد إسماعيل، أيمن جلال، إسلام إبراهيم، محمد المصري، خالد فتحي، واللاعبات هناء نجم، فاطمة رمضان، منه الله أحمد، منى عبد الخالق.

تستضيف مصر البطولة الأفريقية للسامبو بالتنسيق مع الاتحاد المصري للكيك بوكسينج حيث تحولت أروقة الاتحاد إلى خلية نحل من أجل وضع الرتوش الأخيرة لكافة النواحي التنظيمية والفنية واللوجستية للبطولة وسط دعم كامل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لإقامة ذلك الحدث القاري.

يذكر أن رياضة السامبو قد نشأت في روسيا، وتحتوي على بعض التقنيات من فنون القتال المختلفة مثل الجودو، والملاكمة، والمصارعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × اثنان =