ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الاسباني

0 0

تنطلق الأن مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في القمة الكلاسيكية المرتقبة التي تجمع الغريميمن في منافسات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في كلاسيكو الأرض .

 

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تشكيلة لاعبيه، استعدادا لمواجهة نظيره برشلونة، في كلاسيكو الكرة الإسبانية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة وهو يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من أصل خوض 8 مباريات.

يذكر أنه في آخر خمس مواجهات بين الفريقين، تمكن ريال مدريد في الفوز في آخر 4 مواجهات، بينما حسم التعادل نتيجة مباراة، وفاز برشلونة في واحدة.

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد الرسمي لمواجهة الكلاسيكو، أمام نظيره برشلونة في الدوري الإسباني كالتالي:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ميليتاو، ألابا، ميندي

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو.

 

واعلن الهولندي كومان، المدير الفني لفريق برشلونة ، عن تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد، غريمه التقليدي في قمة الكرة الاسبانية.

وجاء التشكيل كما يلي:

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: مينحويزا – بيكيه – جارسيا – ألبا.

الوسط: دي يونج بوسكيتس – جافي.

الهجوم: ديست – ديباي – فاتي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الخامسة والنصف بتوقيت السعودية وفي تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.ودائما ماتشهد مباريات ريال مدريد وبرشلوة، كلاسيكو الدوري الاسباني اثارة وندية ومتعة كروية بين لاعبي الفريق حتي اللحظات الأخيرة في المباراة من اجل  تحقيق الفوز  عل الأخر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 − 10 =