ريال مدريد يتأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا بالفوز على بايرن..بالفيديو

0 6

تأهل ريال مدريد، الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن قلب الطاولة على بايرن ميونخ، وحول تأخره بهدف دون رد إلى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى أقيمت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، في دور قبل نهائي دوري ابطال أوروبا على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ملعب ريال مدريد في اسبانيا.

 

 

 

 

شهدت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، منافسة كبيرة وصراع قوي بين لاعبي الفريقين علآ ارضية الملعب في ظل تساوي حظوظ كل منهما في الحصول على بطاقة التأهل بعد التعادل الايجابي في الجولة الاولي 2/2.

 

بالفيديو..الهلال يفوز على الاهلي ويقترب من الفوز بالدوري السعودي

فيديو..ياسمين عبدالعزيز “أنا مش بحب” العوضي أنا بعشقه

فيديو..ياسمين عبدالعزيز:كنت أرفض التمثيل سر بكائها مع سميرة أحمد

الاهلي يفوز على الاتحاد السكندري برباعية..فيديو

 

 

 

ومع الشوط الثاني تقدم بايرن ميونخ، بهدف أول في مرمي ريال مدريد، على عكس سير المباراة في الوقت الذي كان فيه ريال مدريد، صاحب الاستحواذ والهجوم القوي في المباراة.

 

 

ومع الدقائق الاخيرة استطاع لاعبو ريال مدريد، من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في مرمي بايرن ميونخ، بعد تسديدة صاروخية من فينسيوس جونسور، ترتد من الحاؤس العملاق مانول نوير، ليسددها لاعب الريال محرزا هدف التعادل.

 

 

وواصل ريال مدريد، الضغط والسيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة وسط حالة من الارتباك للاعبي بايرن ميونخ، ليتمكن الريالن من استغلال حالة الضغط للاعبي البايرن ويسجل هدف ثاني وهدف بطاقة التاهل لنهائي دوري ابطال اوروبا.

 

 

اهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قبل نهائي دوري ابطال اوروبا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد + إحدى عشر =