ريال مدريد يفوز على فالنسيا بهدفي اسينسو وفينسيوس..فيديو

0 0

فريد السنباطي

حقق ريال مدريد فوزا مستحق على فالنسيا بهدفين دون مقابل، في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

انتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالتعادل السلبي بدون اهداف بعد ان الغي حكم المباراة هدف التقدم للريال في الشوط الاول بعد العودة لتقنية الفيديو في المباراة لتبقي المباراة عند نقطة البداية.

 

ومع بداية الشوط الثاني حرص ريال مدريد على شن هجوم قوي من اجل تسجيل هدف أول وهدف التقدم في المباراة في مرمي فالنسيا وسط رغبة كبيرة في استغلال عامل الارض والجمهور من اجل حصد النقاط الثلاثة.

 

قبل ان يتمكن ماركو اسينسو، من تسجيل هدف أول وهدف التقدم من تسديدة صاروخية تسكن شباك فالنسيا ليتقدم الريال بالهدف الأول في المباراة.

 

 

وبعدها بأقل من دقيقتين، يتمكن البرازيلي فينسيوس جونيور، من تعزيز التقدم واضافة الهدف الثاني لفريق ريال مدريد ليعزز تفوق فريقه في المباراة فيما حصل لاعب فالنسيا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 75 بعد تدخل عنيف مع فينسيوس جونيور، لشهر له حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشؤة.

 

 

بهذا الفوز يحصد ريال مدريد ثلاثة نقاط مهمة في مشوار نحو الدفاع عن لقب الدوري الاسباني ليرفع رصيده الى النقطة 45 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق 5نقاط عن برشلونة الغريم التقليدي متصدر جدول ترتيب الدوري.

 

 

اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

اقرا ايضا

مانشستر بونايتد يفوز على نتونجهام فورست في كاس الاتحاد الانجليزي..فيديو

باريس سان جيرمان يفوز على مونبليه بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمباراة فاركو في الدوري

50 مشارك في دورة المدربين والحكام للجيت كون دو بسوهاج

البنك الاهلي يعلن عن الصفقات الشتوية للفريق

استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي

ريال مدريد وفقدان هويته بعد ان رحل عنه أساطيره!.

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة بعد التعنت ضد نادي الزمالك

تردد القناة الرياضية السعودية SSC على النايل سات لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − 9 =