ريال مدريد يواصل السقوط في الدوري الاسباني امام مايوركا..فيديو

0 1
فريد السنباطي
واصل ريال مدريد ، السقوط في الدوري الاسباني بعد ان  قدم حامل اللقب عروضة الهزيلة والاداء الضعيف وتلقي هزيمة جديدة 1-صفر أمام ريال مايوركا ، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الاسباني ودفع ريال مدريد ثمن إهدار ركلة جزاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد، في مباراته الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
 
وتلقي ريال مدريد، الهدف عن طريق لاعبه ناتشو مدافع الفريق بعد ان سجل الهدف عن طريق الخطأ في  عن طريق ضربة رأس بعدما فشل في إبعاد محاولة فيدات موريكي مهاجم مايوركا في الدقيقة 13 من زمن وعمر المباراة.
 
وأهدر ماركو أسينسيو لاعب ريال ركلة جزاء بعد مرور ساعة من اللعب، في ظل غياب المهاجم كريم بنزيمة المتخصص في تنفيذ الركلات.
 
وتعرض ريال، الذي يواجه الأهلي المصري في قبل نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب يوم الأربعاء المقبل، لضربة قبل بداية المباراة بعد إصابة الحارس تيبو كورتوا في فترة الإحماء.
 
وأراح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال ثنائي الوسط المخضرم لوكا مودريتش وتوني كروس قبل إشراكهما في الشوط الثاني، لكن دون أن تتغير النتيجة رغم الضغط الهجومي في الدقائق الأخيرة.
 
وتجمد رصيد ريال، الذي فاز مرة واحدة في ثلاث جولات، عند 45 نقطة من 20 مباراة ويحتل المركز الثاني وبفارق خمس نقاط عن غريمه برشلونة الذي سيكون بوسعه تعزيز تصدره عندما يواجه إشبيلية أيضا.

بتلك الخسارة يبتعد ريال مدريد عن الغريم التقليدي برشلونة صاحب الصدارة في جدول ترتيب الدوري الاسباني بـ8 نقاط فيما ينفرد برشلونة بصدارة الدوري الاسباني.

 

 

اقرا ايضا

مانشستر بونايتد يفوز على نتونجهام فورست في كاس الاتحاد الانجليزي..فيديو

باريس سان جيرمان يفوز على مونبليه بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمباراة فاركو في الدوري

50 مشارك في دورة المدربين والحكام للجيت كون دو بسوهاج

البنك الاهلي يعلن عن الصفقات الشتوية للفريق

استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي

ريال مدريد وفقدان هويته بعد ان رحل عنه أساطيره!.

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة بعد التعنت ضد نادي الزمالك

تردد القناة الرياضية السعودية SSC على النايل سات لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023

 

اهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الاسباني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − 2 =