سندات الكفالة Bail Bonds .. أفضل وسيلة قانونية

سندات الكفالة

0 1

سندات الكفالة Bail Bonds .. أفضل وسيلة قانونية

 

سندات الكفالة سندات الكفالة Bail Bonds هي تعد الضمان العام للدائن والذي يقع على ذمة المدين ويمكن للدائن أن يحصل علي على حقه على ذمة المدين ، ويكون للضامن خطورة أو مخاطرة مالية بسبب اماكنية تغير في ذمة المدين المالية، مما قد يؤدي إلى إضعاف ضمان الدائن، حيث يمكن له أن يعمد إلى المدين إلى التصرف في أمواله بنقل ملكيتها إلى شخص آخر، فإذا جاء وقت التنفيذ فإن الدائن لن يجد لدى مدينه شيئاًَ يأخذ منه حقه، ومن ناحية أخرى قد يكون هناك زيادة في التزامات المدين، فإذا جاء وقت التنفيـذ ظهـر.
سندات الكفالةسندات الكفالة

سندات الكفالة Bail Bonds أو عقد الكفالة: تعرف عليها

سندات الكفالة تعد هي بين الدائن والمدين بمقتضاه يكفل شخص تنفيذ التـزام بان يتعهد للدائن بان يفي بهذا الالتزام تجاه الأخر حيث إذا لم يف به المدين نفسه”
ويمكن تعريف سندات الكفالة بشكل أخر هو:
انضمام ذمة مالية أخرى، إلى ذمة المدين في ضمان تنفيذ الالتزام.
أن عبارة “إذا لم يف به المدين نفسه” يجب أن لا يفهم منها أن التزام الكفيل معلـق علـى شرط واقف وهو عدم قيام المدين بالوفاء، وإنما تعهد الكفيل منجز وإنما يقصد منهـا أن التزام الكفيل تابع لالتزام المدين الأصلي
 
أنه من الممكن أن يكون التزام الكفيل مبلغاًَ من النقود، أو إعطاء شيء غيـر النقـود، أو يكون عملاً أو امتناعاً عن عمل، فإذا كان شيئاً غير النقود وجب عليه التعويض من جراء إخلاله بالالتزام.
سندات الكفالة، الكفالة، كفالة
سندات الكفالة، الكفالة، كفالة

كيف تعمل شركات سندات الكفالة How bail bond companies operate

 
في كثير من الحالات ، لا يستطيع المتهم دفع مبلغ الكفالة بالكامل. إذا كانت غير قادرة على جمع الأموال من العائلة والأصدقاء ، فقد تتمكن من اللجوء إلى شركة سندات الكفالة للحصول على المساعدة.
وتبيع شركة سندات الكفالة للمتهمين سند كفالة ، يعمل بمثابة تأمين يقدمه المتهم إلى المحكمة عندما يأمر بذلك. الأفراد الذين يمتلكون شركة سندات الكفالة تعرف أحيانا باسم سندات الكفالة.
عادة ما تكون تكلفة سند السجن نسبة مئوية من الكفالة. قد تكون محدودة هذا المبلغ من قبل قوانين الدولة ، ولكن في كثير من الأحيان حوالي 10 في المئة من مجموع الكفالة.
بالإضافة إلى ذلك ، قد تطلب شركة سندات الكفالة من المتهم تأمين السند مع ضمانات ، مثل سند إلى منزل ، أو سيارة أو مجوهرات أو أشياء ثمينة أخرى. قد يوافق صديق أو أحد أفراد العائلة على تقديم ضمانات لتأمين السند.
ما الفرق بين السند والكفالة What is the difference between a bond and a bond
السند هو في الأساس وعد بالدفع أو مجرد وعد. عندما تعد بشيء ما لشخص ما يصبح رابطًا.
الكفالة هي الإفراج المؤقت عن متهم بانتظار المحاكمة ، شريطة تقديم مبلغ من المال لضمان مثوله أمام المحكمة.
 

ما هي طرق الحصول على سند الكفالة What is the way to obtain bail bonds

 

يمكنك الاتصال مباشرة بشركة أو وكيل سندات الكفالة للاستفادة من مبلغ الكفالة. يمكنك أيضا استخدام الممتلكات العقارية في المحكمة. لدى عائلة المدعى عليه أيضًا خيار مشاركة الأموال مقابل مبلغ السند المحدد في السجن. أيضا ، هو القاضي الذي يقرر ما إذا كان يمكن للمدعى عليه الحصول على مبلغ الكفالة بكفالة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر − 3 =