سيف الجزيري يتحدث عن مباراة الزمالك والترجي

0 0

أكد التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الترجي التونسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد برج العرب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:” نخوض مواجهة قوية وصعبة غدا أمام الترجي خاصة بعد الخسارة في اللقاء السابق الذي أقيم في تونس”.

 

وأضاف المهاجم:” حرصنا على علاج الأخطاء والسلبيات وبدأنا التجهيز للقاء الترجي عقب الانتهاء من مباراة بيراميدز، ونتظلع غدا لتحقيق الفوز لتعويض الخسارة من الترجي في تونس”.

 

وتابع الجزيري قائلا :” في كل مباراة نحاول أن نحسن من مستوانا، والكرة فيها مكسب وخسارة، وهذا أمر طبيعي، وهدفنا التسجيل في لقاء الغد”.

واختتم اللاعب تصريحاته قائلا:” هناك سوء توفيق عند كل اللاعبين ونسعى للتسجيل في مباراة الترجي لتحقيق الفوز، والمهم أن نحقق الفوز بالمباراة دون النظر عن من سيسحل الاهداف.

 

 

ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي في المباراة التى تعد بمثابة عنق الزجاة للفارس الابيض وفي حال التعادل او الخسارة يفقد الأمل رسميا في التأهل الى الدوري المقبل ولابديل سوي تحقيق الفوز من اجل استكمال المشوار الافريقي.

 

ولم ينجح الزمالك في تحقيق اي فوز حتي الان في دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا وتلقي هزيمةتان وتعادل وحيد في الجولة الثلاثة في دوري ابطال افريقيا.

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

عودة فتوح لقائمة الزمالك امام بيراميدز

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 2 =