شيكابالا يقود الزمالك أمام دريمز الغاني في نصف النهائي

0 3

يقود محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الاول لكره القدم لنادي الزمالك هجوم الفريق بجانب مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري في المباراه التي تجمع بين الفريقين امام بيرمز الغاني في نصف نهائي الكونفدراليه.

 

 

اعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة دريمز الغاني المقرر لها في السادسة مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

باسم سمرة يكشف أفيهات عيسي الوزان في العتاولة..بالفيديو

الاتحاد يفوز على الحزم في مباراة غزيرة بالأهداف في الدوري السعودي..فيديو

 

 

و يضم التشكيل كل من:

 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – ترافيس موتيابا.

 

 

خط الهجوم : محمود عبد الرازق “شيكابالا” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وياسر حمد وسيد عبد الله “نيمار” وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد شحاتة ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

 

 

 

يرغب الزمالك في تحقيق الفوز على دريمز الغالي في مباراه الليله بقياده المدير الفنيه البرتغالي جزء جميز الذي يطمح الى الوصول الى المباراه النهائيه والتتويج بلقب كاس الكونفدراليه مع نادي الزمالك في الموسم الحالي.

 

 

 

ويعود شيكابالا ومصطفى شلبي الى قياده الفريق الابيض بعد الغياب عن مباراه الدوري الماضيه امام النادي الاهلي في قمه الكره المصريه بينما يغيب عن النادي الزمالك عبد الله السعيد وناصر بسبب عدم مشاركتهما مع الفريق في الكونفدراليه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 4 =