صلاح يقود ليفربول للفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديو

0 0

قاد محمد صلاح ليفربول للفوز على توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-3 في مباراة القمة التى جمعت بين الفريقين في منافسات الجولة 34 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

 

وشهدة مباراة ليفربول وتوتنهام منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب منذ الدقيقة الاولي من بداية المباراة في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز على حساب الاخر.

 

افتتح ليفربول اهداف المباراة عند الدقيقة 3 عن طريق اللاعب كورتيس جونز واضاف ليفربول الهدف الثاني سريعا بعد اقل من دقيقتان فقط عن طريق اللاعب لويس دياز في الدقيقة 5 من زمن وعمر المباراة.

 

 

فيما واصل ليفربول تسجيل الاهداف وزيارة شباك توتنهام هوتسبير واضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 15 واختتم ديجو جوتا اهداف ليفربول في مرمي توتنهام في الدقيقة 90 والاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة.

 

 

بينما سجل اهداف توتنهام هوتسبير في مرمي ليفربول عن طريق اللاعب هاري كين واضاف سون هيونج مين الهدف الثاني لفريق توتنهام في الدقيقة 39 بحثا عن العودة بفريقه للمباراة من جديد واختتم اهداف المباراة عن طريق اللاعب ريتشارليسون في الدقيقة 90 والاخيرة من زمن المباراة.

 

بهذا الفوز ينجح ليفربول بقيادة الالماني يورجن كلوب المدير الفني في قيادة فريقه نحو الفوز والحصول على ثلاثة نقاط مهمة في مشوار الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي

 

 

 

اقرا ايضا

مساعد اوسوريو يبدء مهام عمله في الزمالك اليوم

فيديو..مني زكي ترد على إنتقادات مسلسل تحت الوصاية

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (4-3) قمة مثيرة بين الريدز والسبيرز

مان يونايتد ضد أستون فيلا.. فيرنانديز يقود الشياطين لفوز ثمين فى الدوري الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − خمسة =