ضمك يستضيف الاتفاق اليوم في الدوري السعودي

0 0

ضمك في مواجهة الاتفاق اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

يلتقي فريق ضمك مع الاتفاق، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الاسبوع الخامس والعشرون من منافسات الدوري السعودي دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

يقود كرزيمير رزيتش، المدير الفني لفريق ضمك، من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة على حساب الاتفاق، في مباراة اليوم.

 

.النصر في مواجهه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

اهداف مباراة يوفنتوس وفياريال في دوري ابطال اوروبا

اهداف مباراة تشيلسي وليل في دوري ابطال اوروبا

اهداف مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي

لاعب منتخب مصر يتلقي عرض من الدوري السعودي

بنفيكا يتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال أوروبا بالفوز على اياكس..فيديو

مانشستر يونايتد يودع دوري ابطال اوروبا بعد الهزيمة من اتليتكو مدريد..بالفيديو

اهداف مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

 

ويعتمد المدير الفني لفريق ضمك، في مباراة اليوم على مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المهارات والامكانيات الفينة الكبيرة التي تعطي الافضلية لفريقه على راسها اميليو، مهاجم وهداف الفريق برصيد 10 أهداف في الدوري السعودي حتي الأن بجانب العربي هلال سوداني.

 

فيما يفود ضمك اللاعب ميو تسكتاش، بجانب اللاعب عبداللع العمار وفاروق شافعي ووسيرجيو فيتور،حيث يرغب فريق ضمك، في تحقيق الفوز على الاتفاق، وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل العودة للدخول في المربع الذهبي مجددا حيث يحتل المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد39 نقطة.

 

فيما يخوض فريق الاتفاق، مباراة ضمك، بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرو، الذي تولي مهمة قيادة الفريق الفنية قبل ايام عقب رحيلة عن نادي الزمالك.

 

ويعتمد كارتيرون، على كل من روبون كوايسون ونعيم السيلتي وفيليب كيس ووالمغربي وليد ازارو، مهاجم الفريق من أجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة على حساب ضمك، في مباراة اليوم.

 

ونجح الاتفاق، في تحقيق تعادل مهم امام النصر،  بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

تشيلسي وفياريال يكملان عقد الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 2 =