عاصم مرعي: لا يوجد لاعب واحد سيقود منتخب مصر لكأس العالم.. ولدينا مواهب قادرة على الاحتراف

0 0

عاصم مرعي: لا يوجد لاعب واحد سيقود منتخب مصر لكأس العالم.. ولدينا مواهب قادرة على الاحتراف

تحدث عاصم مرعي لاعب منتخب مصر لكرة السلة عن عودته لصفوف الفراعنة بعد غياب 4 سنوات للاستعداد للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023.
وتقام المرحلة القادمة من تصفيات كاس العالم في صالة برج العرب بالأسكندرية في الأول من شهر يوليو القادم.
ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة كل من: السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات.
وقال عاصم مرعي في تصريحات رسمية “سعيد بالعودة لصفوف المنتخب المصري بعد غياب لمدة 4 سنوات، التواجد في المنتخب مع زملائي له طاقة وروح لا أجدها في أي مكان ألعب له”.
وأضاف “سعيد بتمثيل وتشريف بلدي من جديد، بسبب ظروف خارجة عن ارادتي كنت بعيد عن المنتخب خلال السنوات الأربعة الأخيرة”.

 

وتابع “المنتخب الحالي جيد وأثق في قدراته، لدينا لاعبين كبار يمنحون الثقة لباقي الفريق مثل عمرو الجندي وإيهاب أمين وغيرهم، جميعنا نعمل لهدف واحد وسنصل إليه بإذن الله”.

وواصل “لو بذلنا كل ما نملك من مجهود بنسبة 100% سنحقق هدفنا وسنصل إلى كأس العالم، هذه المجموعة من اللاعبين مميزة مع جهاز فني يقوم بدوره بالكامل، كل فرد له دور ولا يوجد فرد واحد سيقود المجموعة بمفرده لتحقيق أهدافنا”.

وتطرق عاصم في تصريحاته عن رحلة احترافه ورسالته للاعبين قائلًا “الاجتهاد والثبات هما أهم عوامل النجاح في الاحتراف، التضحية ايضًا مهمة من أجل الاحتراف، التضحية بالتواجد مع الاسرة والمقابل المادي الموجود في مصر مثلما حدث معي قبل الرحيل إلى ليتوانيا من صفوف الزمالك كان له تأثير”.

 

وأردف “الخطوة الأولى مع الثقة في النفس مهمة وتقودك للاحتراف في أفضل الدوريات الأوروبية، مصر لديها مواهب قادرة على الاحتراف ولكن البقاء بجوار الأسرة والمقابل المادي الكبير في مصر يدفعان اللاعبين للبقاء في مصر”.

 

مختتمًا تصريحاته “ان شاء الله قادرين على اسعاد الجماهير ونعدهم ببذل كامل مجهودنا بنسبة 100% ونتمنى حضورهم المباريات ودعمنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × أربعة =