فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في الدوري

0 0

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في الدوري المصري

 
 أعلن البرتغالي  جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق الليلة استعداد لمواجهة فريق بيراميدز، في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

 

وشهدت قائمة الزمالك، عودة ايمن حفني صانع العاب الفريق الذي يدخل ضمن اهتمامات البرتغالي فيريرا، بجانب محمود عبدالرازق شيكابالا واللاعب الصاعد سيد عبدالله بجانب اشرف بن شرقي.

 

بالفيديو.. الوحدة يفوز على نادي الامارات برباعية في الدوري الاماراتي

بالفيديو..الظفرة يضرب عجمان بثلاثية نظيفة في الدوري الاماراتي

 

 

 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

 

وتضم القائمة كلا من: محمد أبو جبل – محمد عواد في حراسة المرمى. في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة –محمد عبد الشافي- حازم إمام – حمزة المثلوثي.

 

في خط الوسط: طارق حامد- إمام عاشور- محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي – أيمن حفني – رزاق سيسيه – سيد عبد الله. في خط الهجوم: عمر السعيد.

 

 

ويدخل الزمالك،مباراة بيراميدز، برغبة وطموح الفريق البطل الذي يسعي لتحقيق الفوز بالمباراة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في الدفاع عن لقب الدوري والمنافسة هذا الموسم مع الغريم التقليدي الاهلي، الذي يحتل صدارة الدوري  بينما يأتي فريق بيراميدز، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الحالي.

 

ويواجه الزمالك، صعوبة كبيرة في مباراة الغد نظرا لقوة المنافس فريق بيراميدز، الذي يطمح هو الاخر في تحقيق الفوز بالمناراة على حساب حامل اللقب من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري الموسم الحالي.

 

كأس العالم.. مواعيد مباريات مرحلة المجموعات فى النسخة 22 بقطر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية + عشرة =