قائمة بيراميدز لمباراة الزمالك في الدوري المصري

0 0

فريد السنباطي

 

تترقب جماهير وعشاق كرة القدم المصرية مواجهة مرتقبة بين كل من الزمالك ووبيراميدز،المقرر لها غدا الاثنين في منافسات الاسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز في المباراة التى تجمع الفريقين في منافسات قمة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

ودائما ما تشهد مباريات الزمالك وبيراميدز، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على مدار المباراة نظرا لقوة الفريقين وامتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية الكبيرة ومن ناحية اخري يرغب كل من لاعبي الفريقين في تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الاخر وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في الدوري المصري

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز في الدوري المصري

 

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة الفريق لخوض لقاء البنك الأهلي في إطار مواجهات الدوري الممتاز.

 

ويحل البنك الأهلي ضيفا على بيراميدز في السادسة والنصف من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة ٢٧ من الدوري الممتاز.

 

 

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – محمد حمدي – حسين السيد – أحمد سامي

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – محمد صادق – أحمد توفيق – إبراهيم توريه – هشام محمد – نبيل دونجا – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – محمود صابر.

 

ويدخل فريق بيراميدز،مباراة الزمالك، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بينما يحتل الزمالك، قمة جدول الترتيب في مشواره نحو الدفاع عن اللقب في الموسم الحالي.

 

 

رونالدو أساسيا فى تشكيل مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + 5 =