كلاسيكو الأرض برشلونة وريال مدريد في كاس السوبر الاسباني

0 0

برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الارض في السوبر الاسباني

 

يلتقي فريق برشلونة مع ريال مدريد في المباراة التي تجمع بين الغريمين الليلة في نهائي كاس السوبر الاسباني في المباراة التي تقام على ملعب الملك فهد باللمكلة العربية السعودي الرياض.

 

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به فريقه مباراة الكلاسيكو بالسوبر أمام فريق ريال مدريد، ضمن منافسات السوبر الإسباني المُقام بالمملكة العربية السعودية البلد المُضيف له لعام 2021 الجاري.

ويستعد فريق برشلونة من أجل الاصطدام بغريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد الرسمي على النحو الآتي:-

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: داني ألفيس، بيكيه، أراخو، ألبا.

خط الوسط: بوستكيتس، دي يونج، جافي.

خط الهجوم: فيران توريس، لوك دي يونج، عثمان ديمبلي.

وتذاع المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات SSC السعودية الحاصلة على الحقوق الخاصة ببث المباراة في الوطن العربي وشمال إفريقيا، وذلك حصريًا بعد عدم حصول قناة بي إن سبورتس على حقوق البث.

ويُقام السوبر الإسباني خلال الفترة من 12 حتى 16 يناير الجاري بمشاركة أندية أتلتيكو مدريد بطل الدوري الموسم الماضي، ووصيفه ريال مدريد وبرشلونة بطل كأس الملك ووصيفه أتليتك بيلباو.

وكان فريق برشلونة استعاد العديد من لاعبيه المصابين، حيث حصل بيدري وأنسو فاتي إلى جانب فيران توريس، على التصريح الطبي من أجل العودة للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق، إلى جانب فرانكي دي يونج ورونالد أراخو.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + ثلاثة =