ليفربول يتعادل مع بنفيكا بثلاثية ويتأهل للمربع الذهبي في دوري ابطال اوروبا

0 0

ملخص واهداف مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري ابطال اوروبا

 

تأهل  فريق ليفربول،  الانجليزي  الى دور ربع النهائي بعد التعادل مع بنفيكا،  البرتغالي بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة في منافسات ذهاب دور الثمانية في دوري ابطال اوروبا في مباراة  اقيمت على ملعب الانفيلد معقل جماهير وعشاق فريق ليفربول الانجليزي.

 

 

وقاد الدولي المصري محمد صلاح، ليفربول، امام بنفيكا، في مباراة الليلة بمعنويات كبيرة بعد ان حقق فوزا كبيرا على الفريق البرتغالي في لشبونة، في الجولة الأولي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد واقترب بقوة من الحصول على بطاقة التأهل الى دور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا الموسم الحالي.

 

اهداف مباراة الهلال والريان في دوري ابطال اسيا

من ناحية اخر يتسلح فريق بنفيكا بالروح والعزيمة من اجل العودة وعمل ريمونتادا امام الكبار وتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل من ليفربول في المباراة وقدم اداء كبير وقوي ونجح في هز شباك اليسون بيكر، حارس مرمي ليفربول، في ثلاث مناسبات ليحرجن اصحاب الارض على ملعبهم ووسط جماهيرهم .

 

 

وشهدت مباراة ليفربول وبنفيكا، نصف دستة اهداف سجل كل فريق ثلاثة اهداف وافتتح اهداف المباراة الفريق صاحب الارض عن طريق ابراهيما كيتا، قبل ان يعزز فيرميون التقدم لفيق ليفربول، واضافة الهدف الثاني والثالث.

 

لينجح الضيوف فريق بنفيكا، في الانتفاضة والعودة من جديد للمباراة وتسجيل ثلاثة اهداف بعد الاقتراب من الخروج من دوري ابطال بشكل مهين لينجح في تسجيل ثلاثة اهداف في مرمي اليسون بيكر، وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي ويتأهل ليفربول الى دور ربع النهائي بالفوز في مجموع المبارتان 6-3

 

 

 

آش عن عبدالرحمن المطيري: أقول ونحن في رمضان يا رب أتزوجه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − 10 =