ليفربول يتعادل مع ولفرهامبتون 2-2 في كأس الاتحاد..فيديو

0 0

فريد السنباطي   تعادل فريق ليفربول مع ولفرهامبتون، بهدفين لكل منهما في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 في كاس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في الموسم الحالي.     تقدم فريق ولفرهامبتون بالهدف الاول في مرمي ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره من خطأ فادح للحارس البرازيلي اليسون بيكر، الذي اخطأ في تمرير الكرة لزميله ليخطفها مهاجم ولفرهامبتون، ليضع الكرة في الشباك متقدما بالهدف الاول.

 

 

اقرا ايضا

 

بث مباشر مباراة الفيحاء والباطن في الدوري السعودي

 

الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يطلق مبادرة “تحرك معنا” في العلا

 

قائمة بيراميدز لمباراة غزل المحلة في الدوري المصري

 

الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي جدة ويفوز بالمباراة

 

غرامة مالية على الزمالك بسبب سيف الجزيري

 

 

 

      قبل ان ينجح ليفربول من العودة للمباراة بهدف رائع من تمريرة عرضية يساقبلهل نونيز، ببراعة ويسكنها شباك ولفرهامبتون من لمسة واحدة ليعادل النتيجة بهدف لكل منهما.  

 

 

  ومع الشوط الثاني استطاع محمد صلاح، هداف فريق ليفربول وهداف الدوري الانجليزي في الموسم الماضي من استلام كرة بالخطأ يسكنها في الشباك ليتقدم  لفربول بالهدف الثاني ومع محاولات لفربول، للضغط من اجل تعزيز التقدم واضافة الهدف الثاني ينجح ولفرهامبتون من خطأ مشترك بين مدافع ليفربول واليسون بيكر حارس المرمي يسجل هدف التعادل والهدف الثاني في المباراة.  

 

 

 

 

  ومع الدقائق الاخيرة من زمن المباراة ينجح ولفرهامبتون في تسجيل هدف ثالث وهدف الفوز بالمباراة قبل ان يقرر حكم الفيديو الغاء الهدف بسبب وجود لاعب متسلل لحظة لعب الكرة.    

 

 

اهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كاس الاتحاد الانجليزي

 

    باريس سان جيرمان يعبر شاتورو بنجاح 

صدمة تهزّ الوسط الفني.. وفاة نجل سلطان الطرب جورج وسوف!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × واحد =