مانشستر يونايتد واستون فيلا الليلة في كاس الاتحاد الانجليزي

0 0

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

 

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره استون فيلا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الت32 من مسابقة كاس رابطة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

 

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة استون فيلا من اجل تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل الي دور الـ16 في كاس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

 

اعلن رالف رانجنيك، المدير الفني  الالماني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره فريق أستون فيلا، اليوم الإثنين، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدور الــ64 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونظيره فريق أستون فيلا، اليوم الإثنين على ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 بريميوم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة من 9 انتصارات و6 هزائم و4 تعادلات، بينما يحتل فريق أستون فيلا، بقيادة ستيفن جيرارد، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من 11 هزيمة و7 انتصارات وتعادل وحيد.

ومن المقرر أن يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو، رافاييل فاران، فيكتور ليندلوف ، ديوجو دالوت.

خط الوسط: فريد، سكوت ماكتومناي، ميسون جرينوود، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: إدينسون كافاني، ماركوس راشفورد.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أجرى قرعة دور الـ32 من البطولة، حيث يلتقي الفائز من لقاء الليلة مع فريق ميدلزبره، في الدور المقبل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 2 =