مانشستر يونايتد يحقق فوزا صعب على تشيلسي..فيديو

0 2

حقق مانشستر يونايتد، فوزا مما وصعبا على حساب تشيلسي، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

اهدار سانشسز، ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو لكن حارس مرمي تشيلسي، ينجح في التصدي لها ومنع مانشستر يونايتد من التقدم.

 

لتتواصل الاثرة والمتعة الكروية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب ومع الدقيقة 17 ينجح اللاعب سكوت ماكتوماي، من تسجيل هدف أول في المباراة وهدف التقدم لفريق مانشستر يونايتد في مرمي تشيلسي.

 

 

استون فيلا يعمق جراح مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

الأخضر بلومي: صلاح ومحرز من أبرز النجوم في العالم.. والخطيب كان الأفضل في مصر

بمشاركة السعيد .. بيراميدز يخوض ثالث تدريباته في بريتوريا قبل مواجهة صن داونز

ليفربول يواصل الانتصارات بالفوز على شيفيلد في الدوري الانجليزي..فيديو

 

 

قبل ان يتمكن تفس اللاعب من تعزيز تقدم اليونايتد، عند الدقيقة 70 من زمن المباراة ويسجل الهدف الثاني له في المباراة فيما تمكن تشيلسي، من تقليص الفارق وتسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب كول بالمر، في الدقيقة 45 من زمن وعمر المباراة.

 

بهذا الفوز يحصل مانشستر يونايتد، على ثلاقة نقاط جديدة يرفع بها رصيدة الى النقطة 27 يبقي بها في المركز الـ6 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

بينما تجمد رصيد تشيلسي، عند النقطة 19 يبقي بها في المركز الـ10 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز في واحد من اسء مواسم تشيلسي، في الدوري الانجليزي هذا الموسم.

 

 

فيما يحتل ارسنال، صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي منفردا برصيد 36 نقطة ويأتي ليفربول، في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة وفي المركز الثالث يأتي فريق استون فيلا، برصيد 32 نقطة ومانشستر سيتين حامل اللقب في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر − 6 =