مباراة الاهلي والبنك الاهلي في كاس الرابطة

0 0

مشاهدة مباراة الاهلي والبنك الاهلي في كاس الرابطة

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره البنك الاهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من كاس الرابطة.

 

ويدخل الاهلي، بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، برغبة تحقيق الفوز على البنك الاهلي والخروج بالفريق من كبوته بعد أن تلقي هزيمة كبيرة امام سموحة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من منافسات كاس الرابطة.

 

وتشهد تشكيلة الاهلي عودة موسمياني للاستعانة بعدد كبير من اللاعبين الناشئين بينما يدعم الفريق وليد سليمان ومحمود وحيد وكريم فؤاد، مام البنك الاهلي.

 

من ناحية اخر يدخل فريق البنك الاهلي مباراة الاهلي بقيادة المخضرم خالد جلال المدير الفني للفريق برغبة تحقيق الفوز واستغلال حالة الاهلي الفنية والبدنية وتراجع الاداء وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

ويخوض فريق البنك الأهلي في مواجهة الأهلي بتشكيل كالتالي:

 

أعلن خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن تشكيل الفريق في مواجهة الأهلي وجاء التشكيل علي النحو التالي.

أحمد السعدني في حراسة المرمى

محمد دبش – أحمد ياسين – عاصم صلاح – أسامة إبراهيم
في خط الدفاع

محمود سيد – أحمد سعيد- محمد هلال- محمد بسيوني
في خط الوسط

أسامة فيصل – فادي فريد في خط الهجوم

وجاء علي دكة البدلاء

محمود الزنفلي – طارق مصيلحي – معروف يوسف – أمير مدحت – محمد مصطفى ميدو – موسي دياوارا- محمد حامد -إبراهيم السيد – مصطفي إيفا.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة البنك الاهلي والاهلي منافسة كبيرة وقوية اليوم بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × ثلاثة =