مباراة الغرافة والعربي تشهد غزارة تهديفية في دوري نجوم قطر..فيديو

0 4

فريد السنباطي

 

شهدت مباراة الغرافة والعربي، التى جمعت بين كل من الفريقين في اطار منافسات الاسبوع 8 غزارة تخديفية حيث اهتزت الشباك في 9 مناسبات نجح فيها فريق الغرافة من تحقيق فوزا صعبا بخمسة أهداف مقابل 4 والحصول على نقاط المباراة الثلاثة في مباراة لم تخلو من متعة كرة القدم والاثارة والندية طوال المباراة على أرضية الملعب.

 

تقدم الغرافة، على العربين مبكرا عند الدقيقة 4 من زمن المباراة عن طريق اللاعب ياسين برهيمي، الذي وضع فريقه في المقدمة لتنفجر المدرجات بالأغاني والأهازيج.

 

اقرا المزيد

النصر يتعادل مع ابها في الدوري السعودي2/2 فيديو

اهداف النصر الاماراتي والشارقة في الدوري الاماراتي

النصر يتعادل مع ابها في الدوري السعودي2/2 فيديو

اهداف مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تاريخ الدوري الاسباني والصراع الكبير بين الريال وبرشلونة

اسماعيل ياسين صاتع الابتسامة للمصريين

النصر السعودى يستضيف الدحيل لتعزيز الصدارة بدورى أبطال آسيا

دوري أبطال أوروبا: مينيان يقف في طريق فريقه السابق سان جرمان

تأجيل مباراة الأهلى والبلدية بالدورى حال تأهله لنصف نهائى السوبر الأفريقى

 

 

قبل أن يتمكن اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي، من تعزيز تقدم فريقه في الدقيقة 15 من زمن وعمر المباراة ليعزز تقدم الغرافة على العربي.

 

فيما اضاف فريق الغرافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب احمد الجناحي وأضاف الهدف الرابع اللاعب يوهان بولي، وقبل نهاية المباراة بحمس دقائق فقط تمكن الغرافة، من تسجيل الهدف الخامس وهدف الفوز بالمباراة عن طريق اللاعب فريد بواليا، في الدقيقة 85 من زمن وعمر المباراة.

 

 

فيما سجل الدولي السوري عمر السومة هاتريك، لفريق العربي، في مرمي الغرافة في الدقيقة 10 والدقيقة 34 و83 من زمن وعمر المباراة ليسجل السومة ثلاثية في مرمي الغرافة واختتم العربي أهداف بالهدف الرابع عن طريق اللاعب الدولي التونسي يوسف مساكني، في الدقيقة44.

 

 

لتنتهي المباراة بفوز صعب لفريق الغرافة على العربي، ويحصد ثلاثة نقاط مهمة في مشواره للمنافسة علة دوري نجوم قطر يرفع بها رصيدة الى النقطة 19 يحتل بها المركز الثاني ويتساوي مع السد القطري، متصدر جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف.

 

فيما تجمد رصيد العربي، عند النقطة 6 يبقي بها في المركز الـ6 في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

 

اهداف مباراة الغرافة والعربي في دوري نجوم قطر

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر + ثلاثة عشر =