مدرب الاتحاد يطلب التعاقد مع لاعبي الاهلي والزمالك

0 0

مدرب الإتحاد السكندري يعترف خرجنا بنقطة التعادل من فم المقاولون العرب

اعترف كريم السباعي ، المدرب العام لفريق الإتحاد السكندري ، ان فريقه افلت من الهزيمة أمام المقاولون العرب ، حيث خرج زعيم الثغر ، بنقطة التعادل .

وقال السباعي : فى مداخلة هاتفية مع الإذاعي خالد فتوح عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ان الجهاز الفني بقيادة زوران ، اعتمد فى لقاء اليوم على عدد كبير من الناشئين أمثال مصطفى إبراهيم مشيرا إلى أن ان الفريق غاب عنه عدد كبير من العناصر الأساسية بأستثناء ساليفو مورو وكريستوفر مبلولو موضحا ان غياب هشام صلاح وأحمد عادل ميسى للإصابة التى تعرضا لها في التدريب الذى سبق المباراة مشيرا إلى أن الثنائي كانا مستبعدان قبل لقاء الأهلي لأسباب فنية .

وقال المدرب العام لفريق الإتحاد السكندري، لملعب اف أم ، ان المقاولون العرب ، بدأ اللقاء بشكل أفضل خاصة فى في الثاني الاول وهو ما جعل زوران يجري تغيير تكتيكى بعودة ساليفو مورو بجوار محمد صالح ومصطفى إبراهيم لغلق منطقة الدفاع .

واكد السباعي ، ان أن مستوي الإتحاد السكندري، تحسن فى الشوط الثاني بعد التغييرات التى اجراها الجهاز الفني بقيادة زوران ، حيث تم تهديد مرمى المقاولون العرب، لكن لم ينجح اوستن اوموتو واحمد عيد فى التسجيل مشيرا إلى أن زعيم الثغر يعاني من عقم هجومي ومشكلة في ترجمة الفرص خاصة فى التحولات الهجومية بجانب غياب محمود علاء ، الذى كان يسجل من الضربات الثابتة .

وكشف المدرب العام لفريق الإتحاد السكندري ، ان الجهاز الفني سيطلب تدعيم الفريق فى الموسم المقبل خاصة الخط الأمامي حيث يتمنى ضم لاعبين مثل محمود كهربا وسيف الدين الجزيري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 − ستة =