مرتضي منصور يكرم مسؤولي الوداد المغربي في نادي الزمالك

0 0

المستشار مرتضى منصور يقيم حفل تكريم لوفد الوداد المغربي 

 
حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على اقامة  حفل عشاء وتكريم لوفد نادى الوداد المغربي برئاسة محمد طلال، بمنزله بشارع أحمد عرابي بالمهندسين،
حضر الاحفال بمسؤولي نادي الوداد المغربي ، أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك قبل مواجهة الفريقين في الجولة الرابعة للمجموعة الـ4 بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي والمقرره فى السادسه مساء غدا الجمعه على ملعب استاد القاهره الدولى.
وأشاد محمد طلال بالاستقبال والحفاوة البالغة التى تشهدها بعثة الوداد منذ الوصول إلى القاهرة، موجها الشكر لرئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة مشيدا بالعلاقات الوطيدة التى تربط بين الناديين الشقيقين وأنهم منذ وصولهم يشعرون أنهم في بلدهم الثاني مصر.

 

وفي نهاية الحفل أهدي طلال لرئيس نادي الزمالك قميص النادي عليه اسم المستشار مرتضى منصور، كما أهداه درع الوداد.
فيما أهدى المستشار مرتضى منصور درع نادي الزمالك إلى محمد طلال مرحبا بهم فى بلدهم الثاني مصر ومشددا على أنه أعطى تعليماته بتوفير جميع سبل الراحة لهم.

 

فيريرا يقود الزمالك رسميا امام الوداد

 

ويخزض الزمالك، مواجهة الوداد المغربي اليوم الجمعة في المباراة التي تجمع بين الفريقين في منافسات الجولة الرابعة من دوري ابطال افريقيا على ستاد القاهرة بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، الذي يتولي المهمة الاولي له رسميا مع نادي الزمالك، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تم فسخ تعاقده بالتراض مع مجلس ادارة نادي الزمالك.

 

 

مرتضي منصور، الزمالك والوداد، اخبار الزمالك، دوري ابطال افريقيا
مرتضي منصور، الزمالك والوداد، اخبار الزمالك، دوري ابطال افريقيا

 

أستون فيلا يواصل العروض القوية في البريميرليج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 5 =