مرتضي منصور يهاجم سعفان الصغير بسبب تصريحات الاخير عن الزمالك

0 0

وجه رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور رسالة شديد اللهجة الى سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الإسماعيلي بعد تصريحاته الأخيرة على انضمام إبراهيم حسن للزمالك ، قائلا له ” عندما اتفاوض للحصول على لاعب يكون بالحديث مع الكبار ” ، مشيرا بأن العلاقة بين الزمالك والاسماعيلي تاريخية وأزلية ، وأنا إسماعيلاوى أكتر منك .

وفجر رئيس الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل ، بانه كان يمتلك عقد حسنى عبد ربه في عز نجوميته وتألقه ، ولم يقم بتفعيله احتراما منه لجماهير الإسماعيلي ، ونفس الأمر بالنسبة للثنائي محمد فتحي ، وإبراهيم حسن في حضور محمد شيحه وكيله ،

وأشار منصور بانه خلال الموسم الماضية حصل على عقد محمد عواد ، حاس الاسماعيلي ، ورفضه أحمد سليمان وقتها .
وأضاف رئيس الزمالك بأى صفة يتحدث مدرب حراس مرمى الاسماعيلي ، عن مفاوضات مع للاعبين ومن منحه هذا الحق للحديث ، في ظل وجود شخص محترم هو المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الوحيد الذى من حقه الحديث .

وأكد رئيس الزمالك ، بان ناديه لم يدخل في مفاوضات على الاطلاق ، مع المهاجم البوركينى بانسيه لاعب المصرى البورسعيدى ، ولا أعرف شخص اسمه الطرابيلى للحديث معه للتعاقد مع لاعب ، مشيرا أن الزمالك يمتلك ثلاث مهاجمين أفارقة على أعلي مستوى .

وأشار رئيس النادي أن مجلس الإدارة احترم رغبه نيبوشا ، وقرر الابقاء علي أوباما ، أما بالنسبة للاعب اسامه إبراهيم فقد أكد انه سيأتي بعرض محلي وسنوافق علي رحيله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر − 13 =