مصر والمغرب في كاس الامم الافريقيةفي صراع التأهل

0 0

مشاهدة مباراة مصر والمغرب في كاس الامم الافريقية .

 

تتجه انظار جماهير وعشاق كرة القدم في الوطن العربي نحو العاصمة الكاميرونية ياوندي حيث يلتقي منتخب مصر مع المغرب المنتخب الشقيق في المباراة النارية المرتقبة بين المنتخبين في دور الثمانية في كاس الامم الافريقية2022 والمقامة في الكاميرون,

 

يسعي منتخب مصر الى تحقيق الفوز على المغرب والحصول على بطاقة التأهل الى المربع الذهبي على حساب منتخب قوي وعنيد ولدية اماكنيات كبيرة ولاعبين اصحاب مهارات وامكانيا فنية عالية.

فيما يعتمد منتخب مصر على سرعات محمد صلاح، هداف فريق ليفربول والدوري الانجليزي وعمر مرموش ومصطفي محمد وعمرو السولية ومحمد النني بجانب احمد حجازي فيما يحل محمد ابوجبل، في حراسة المرمي على حساب محمد الشناوي الغائب للاصابة.

ويخوض منتخب مصر مباراة المغرب بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد أبو جبل
 
الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – عمر كمال
وسط الملعب: أيمن أشرف – عمرو السولية – محمد النني
 
الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح
 
البدلاء: محمد صبحي – محمود جاد – مروان داوود – محمود حسن “تريزيجيه” – إمام عاشور – محمد شريف – رمضان صبحي – مهند لاشين – عبد الله السعيد – محمود علاء – أحمد سيد “زيزو” – مروان.

 

فيما يخوض منتخب المغرب مواجهة مصر برغبة كبيرة وطموح في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات والعروض الجيدة والتأهل الى المربع الذهبي في مباراة اليوم.

 

ويخوض المغرب مواجهة مصر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي – رومان سايس – نايف أكرد – آدم ماسينا

خط الوسط: سفيان أمرابط – أيمن برقوق – سليم أملاح

خط الهجوم: منير الحدادي – يوسف النصيري – سفيان بوفال.

 

 

ويعتمد المنتخب المغربي علي خدمات اشرف حكيمي نجم الفريق بجانب يوسف النصيري ومنير الحدادي وسفيان بوفال وادم سينا.

ومن المتوقع أن تشه مباراة مصر والمغرب منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين من اجل تحقيق الفوز بالمباراة وانتزاع بطاقة التأهل على حساب الأخر.

 

 

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة لها.

 

تنطلق مباراة مصر والمغرب في الساعة الخامسىة مساء بوتقيت القاهرة والساعة السادسة مساء بتوقت مكة المكرمة المملكة العربية السعودي والساعة السابعة مساء بتوقيت الامارات العربية ابوظبي.

 

وتنقل مباراة مصر والمغرب اليوم في كاس الامم الافريقية في دور الثمانية عبر قناة بي ان سبورت ماكس 1 يسبقها ستوديو تحليلي للمباراة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 + 8 =