منتخب ايطاليا يسقط امام منتخب فرنسا بثلاثية

0 0

حقق المنتخب الفرنسي، الفوز على نظيره الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، ضمن استعدادات الديوك للمشاركة في كأس العالم في روسيا ، الذي سينطلق منتصف الشهر الجاري.

افتتح الديوك التسجيل عن طريق مدافع برشلونة صامويل أومتيتي في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد متابعة كرة مرتدة من حارس منتخب إيطاليا داخل منطقة الجزاء.

ونجح الفرنسي أنطوان جريزمان، في إحراز هدف منتخب بلاده الثاني في الدقيقة 28 من ضربة جزاء، سددها على يسار الحارس الإيطالي.

وقلص ليوناردو بونوتشي قائد المنتخب الإيطالي، الفارق بإحرازه الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 36 بعد متابعة تسديدة بالوتيلي التي ارتدت من هوجو لوريس داخل منطقة الجزاء، ليسددها مدافع ميلان داخل مرمى الديوك.

واختتم ثلاثية المنتخب الفرنسي في المباراة عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة الإسباني، في الدقيقة 63 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

المنتخب الفرنسي فاز على نظيره الإيرلندي في المباراة الودية الأخيرة بهدفين دون رد، قبل المشاركة في كأس العالم الشهر الجاري في روسيا، والذي يشارك بها في المجموعة الثالثة بجانب كلًا من استراليا وبيرو والدانمارك.

يلاكوره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × واحد =