موعد مباراة الاتحاد وابها اليوم في الدوري السعودي

0 0
يلتقي الاتحاد مع ابها في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن مناسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الاسبوع الـ26 من دوري روشن.

 

 

يخوض الاتحاد مباراة ابها اليوم برغبة كبيرة في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة من اجل تخطي كبزة الفريق والخسارة في الجولة الماضية امام الشباب وضياع ثلاثة نقاط مهمة في مشوار الفريق في الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

 

 

موعد مباراة الاتحاد وابها اليوم في الدوري السعودي

 

تنطلق مباراة الاتحاد وابها الليلة في تمام الساعة الـ9 ونصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة والساعة الـ10 والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في مباراة تقام على ملعب الاتحاد ووسط جماهيره.

 

 

الاتحاد يتمسك بالصدارة من اجل الفوز بالدوري السعودي

 

لابديل عن الفوز امام الاتحاد على ابها ةاستغلال عامل الارض والجمهور في مباراة الليلة من اجل الفوز والتمسك بصدارة الفريق لجدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين في ظل اقتراب الفريق من الفوز باللقب حيث يتبقي 5 جولات فقط على نهاية الدوري السعودي دوري روشن.

 

 

ويشهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن منافسة كبيرة وقوية وشرسة في المربع الذهبي بين كل من الاتحاد والنصر صاحب المركز الثاني والشباب يأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري والهلال حامل اللقب يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن.

الاتحاد يعزز صداراته للدوري السعودي بالفوز على ضمك بثلاثية..فيديو

بالصور..سقوط شرين عبدالوهاب على المسرح في حفل الإمارات

النصر يفوز على الرائد برباعية في الدوري السعودي..فيديو

يد الزمالك يكتسح كينشاسا ويتأهل لنهائي السوبر الإفريقي

مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا على ليدز في الدوري الانجليزي..فيديو

مباراة نيوكاسل ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − أربعة عشر =