موعد مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

0 0

فريد السنباطي

 

يلتقي فريق الاتحاد مع الفيحاء في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن السعودي.

 

 

ويخوض فريق الاتحاد مباراة الفيحاء اليوم بقيادة المدير الفني نونو سانتوس، من اجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات للحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن السعودي.

 

ويعتمد الاتحاد على الاوراق الهجومية في مباراة اليوم من اجل تحقيق الفوز على الفيحاء ابرزهم هداف ومهاجم الفريق الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله وايجور بجانب المدافع الهداف أحمد حجازي وطارق حامد.

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

 

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن برصيد 28 نقطة جمعها من 13 مباراة خاضها الفريق في الدوري السعودي حتي الان.

 

 

وعلى صعيد اخر يسعي فريق الفيحاء بقيادة فوك راشوفيتش، المدير الفني للفريق  الى تحقيق الفوز على الاتحاد او الخروج بنتيجة ايجابية في مباراة اليوم وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة على حساب وصيف الدوري السعودي في الموسم الماضي.

 

 

ويخوض فريق الفيحاء مباراة الاتحاد اليوم برصيد 15 نقطة يحتل بها بها المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي.

 

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

 

تنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة في الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

 

تنقل مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم عبر مجموعة قنوات SSC الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي.

 

 

ويشهد الدوري السعودي احتلال النصر، على قمة جدول ترتيب الدوري ويأتي الهلال حما اللقب في المركز الثاني والاتحاد في المركز الثالث والشباب في المركز الـ4 في الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة − اثنان =