موعد مباراة الاهلى والحزم في الدوري السعودي اليوم

0 2

يلتقي الاهلى والحزم، في أولي مباريات الفريقين التى تجمع بينهما في منافسات الجولة الأولي ومستهل مشوار الفريقين الليلة في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

يخوض الاهلي السعودي، ،مباراة الحزم، الليلة بعدد من الصفقات السوبر في عالم كرة القدم العالمية بعد أن نجح في التعاقد مع الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي بجانب الحارس السنغالي إدوار ميندي، حارس مرمي تشيلسي الانجليزي ومنتخب السنغال، في اطار تدعيمات الفريق بصفقات سوبر.

 

 

ويسعي الاهلي، الى تحقيق الفوز على الحزم، وتحقيق نتيجة ايجابية في مستهل مشوار الفريق من اجل الحفاظ على حظوظ وفرص الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي وكأس الملك سلمان، في الموسم الحالي.

 

 

موعد مباراة الاهلي والحزم في الدوري السعودي

 

 

تنطلق مباراة الاهلي والحزم، الليلة في الجولة الأولي من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة والساعة 9 مساء بتوقيت دولة الكويت.

 

يستضيف ستاد الأمير  عبدالله الفيصل ، مباراة الاهلي والحزم، في الجولة الأولي من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن الليلة.

 

 

ومن المنتظر ان يشهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين في الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين الكبار الاتحاد حامل اللقب والاهلي، العائد بقوة والنصر والهلال والشباب، من اجل فوز أي منهما بلقب الدوري.

 

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة − ثلاثة =