موعد مباراة الاهلي والمصري في كاس مصر

0 2

يلتقي الاهلي مع المصري البورسعيدي في المباراه التي تجمع بين الفريقين اليوم في اطار منافسات دورا ثمانيه في مسابقات كاس مصر الموسم الحالي 20 23 20 24.

 

 

يرغب الاهلي بقياده السويسري مارسيل كولر المقني في تحقيق الفوز بالمباراه من اجل الحصول على نقاط المباراه الثلاثه والحصول على بطاقه التاهل الى دور ربع النهائي في كاس مصر.

 

 

بينما يقود علي ماهر المصري بورسعيدي في مواجهه الاهلي اليوم بحثا عن تحقيق الفوز فهو المباراه له من اجل عوده المصري الى الطريق الصحيح والانتصارات والفوز على المارد الاحمر والحصول على بطاقه التاهل الى الدور المقبل في مسابقه كاس مصر على حساب حامل اللقب.

 

 

 

ودائما ما تشهد مباريات الاهلي البورسعيدي منافسه كبيره وقويه بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب في ظل رغبه كل منهم وفي تحقيق الفوز بالمباراه على حساب الاخر

 

 

 

موعد مباراه الاهلي والمصري البورسعيدي

 

 

تنطلق مباراه الاهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعه 6:00 مساء بتوقيت جمهوريه مصر العربيه او الساعه 6:00 مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه والسابعه مساء بتوقيت الامارات العربيه المتحده ابو ظبي.

 

 

مباراه الاهلي والمصري البورسعيدي لابد من فائز في حال نهايه المباراه بالتعادل يرجع الفريقين الى الوقت الاضافه على شوطين مده كل شوط ربع ساعه في حاله تعادل يلجا للفريقين ركلات الجزائر ترجيحيه من اجل حسمه بطاقه التاهل.

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × أربعة =