موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

0 0

الاهلي وبيراميدز اليوم في قمة الدوري المصري

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي مع بيراميدز، في واحدة من مباريات القمة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في واحدة من مؤجلات الدوري المصري.

 

يدخل الاهلي، بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل حصد النقاط المباراة والعودة لاحتلال صدارة الدوري المصري,

 

بينما يسعي ايهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، الى تحقيق الفوز على حساب الاهلي، وحصد نقاط المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري وتوسيع الفارق عن اقرب منافسيه الاهلي والزمالك.

 

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم

 

تنطلق مباراة الاهلي وبيراميدز، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة موعد مباراة الاتحاد والهلال في قمة الدوري السعوديالمكرمة والساعة 10 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة ابوظبي.

 

الاتحاد والهلال في الصراع نحو قمة الدوري السعودي

اسعار الذهب تتخطي الـ1000جنيه اليوم في مصر

الاهلي وبيراميدز في صراع القمة الليلة في الدوري لمصري

الزمالك يكشف تفاصيل اصابة محمود علاء في مباراة الجونة  

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز

 

تنقل مباراة الاهلي وبيراميدز، علي قنوات “أون تايم سبورت وراديوم اف ام اون سبورت واذاعة الشباب والرياضة ويسبق المباراة استوديو تحليلي للحديث عن فرص وحظوظ ودوافع كل فريق في تحقيق الفوز ونقاط القوة والضعب والاوراق الرابحة لكل منهما.

 

 

بيراميدز في صدارة الدوري والاهلي يسعي للعودة

 

يحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري المصري منفردا برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الاهلي، الذي يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة متساويا مع نادي الزمالك، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × أربعة =