موعد مباراة الاهلي وفيوتشر في الدوري اليوم

0 0

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم في الدوري

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلين مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من جديد بعد العدة من قطر والفوز بلقب كاس السوبر الافريقي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بضربات الجزاء الترجيحية، 6-5 في المباراة التي اقيمت بينهما في قطر.

 

 

على أن يخوض الأهلي، مواجهة فيوتشر اف سي، الليلة في المباراة التى ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ملخص واهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

اورتيجال جالطة سراي سوف يفعل بند شراء لاعب الزمالك

اهداف مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

يدخل الأهلي، مباراة فيوتشر، بمعنويات كبيرة وروح معنوية وعزيمة للاعبي الفريق من اجل استكمال مشوارهم في الدوري وتحقيق الفوز على فيوتشر، الصاعد حديثا للدوري الممت از من اجل الحفاظ على صدارة الفريق لجدول الدوري قبل فترة التوقف من أجل مشاركة منتخب مصر في كاس الامم الافريقية المقرر اقامتها في الكاميرون.

موعد مباراة الاهلي وفيوتشر

يلتقي الاهلي وفيوتشر، الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة المركمة، والعاشرة مساء بتوقيت أبوظبي دبي الأمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيوتشر اليوم .

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الاهلي وفيوتشر اف سي، في تمام الساعة الثامنة مساء على أن يبدء الاستوديو التحليلي للمباراة في الساعة السادسة مساء بتوفيت القاهرة من تقديم أحمد شوبير وصحبة من نجوم كرة القدم.

 

يدخل الاهلين مباراة فيوتشر وهو في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن نادي الزمالك، حامل اللقب ومتصدر الدوري بعد الفوز الكبير على غزل المحلة برباعية نظيفة.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الاهلي وفيوتشر قوة واثارة كبيرة على ارضية الملعب بين لاعبي الفريفين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة.

 

وتشد قائمة الاهلي، لمباراة فيوتشر، غياب محمود عبدالمنعم كهربا لاسباب فنية لقرار من الجنوب افريقي ببتسو موسيماني.

 

فيما انضم ثلاثي منتخب مصر، الي قائمة فريق فيوتشر، بعد المشاركة والتألق مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب او مونديال العرب قطر2021 أحمدرفعت وعمر كمال عبدالواد ومحمد عبدالمنعم.

 

فيما يرغب على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، ألى تقديم اداء قوي وكبير امام الاهلي في مباراة الليلة من اجل الخروج بنتيجة ايجابية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 + اثنان =