موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري ابطال افريقيا

0 0

فريد السنباطي

 

يلتقي الزمالك مع الترجي التونسي في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا لموسم 2023.

 

 

الزمالك في تحدي كبير امام الترجي اليوم

يبحث الزمالك عن فرصة التمسك بألامل والفرصة الاخيرة للفارس الابيض في مواصلة المشوار والتمسك بحظوظ الفريق في التأهل الى الدور المقبل في دوري ابطال افريقيا اليوم امام الترجي التونسي احد اقوي الفرق العربية والافريقية في مباراة لن تكون سهلة على لاعبي الفريقين.

 

 

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي في المباراة التى تجمع بين الفريقين على ملعب الاخير ووسط جماهيره في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

 

 

ويدخل الزمالك مباراة الترجي التونسي برصيد نقطة وحيدة حصل عليها من التعادل السلبي امام المريخ السوداني بدون اهداف في المباراة التى اقيمت في ليبيا في الجولة الثانية.

 

 

بينما تلقي الزمالك هزيمة غير متوقعة امام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في اطار الجولة الاولي من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

 

 

الزمالك لابديل عن الفوز على الترجي

ولابديل امام لاعبي الزمالك عن تحقيق الفوز من اجل التمسك بأمل وحوظ الفريق في المنافسة في المجموعة على بطاقة التأهل في ظل لموقف المتشابك لجميع الفرق .

 

 

بينما يخوض الترجي مباراة الزمالك ومعه 6 نقاط نجح في الحصول عليها من خلال الفوز على المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة الاولي والثانية من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

 

 

 

ويحتاج الترجي الى نقطتين فقط من اجل ضمان التأهل الى الدور المقبل وفي حال الفوز يضمن التأهل رسميا دون النظر لنتائج باق المباريات.

 

 

الزمالك في المركز الاخير قبل مباراة الترجي

ويأتي الترجي في صدارة المجموعة برصيد 6نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط فيما يحل المريخ السوداني في المركز الثالث برصيد6 نقاط بالتساوي مع شباب بلوزداد بينما يحل الزمالك الاخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

 

 

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم

 

تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا في الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 7 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 8 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة ابوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي

 

تنقل مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم في دوري ابطال افريقيا عبر قنوات بي ان سبورت ben sportsالقنوات الناقلة لمنافسات دوري ابطال افريقيا حصريا.

 

اهم الاخبار

الزمالك يقيد الصفقات الجديد للفريق رسميا

اهداف مباراة نابولي وفرانكفورت في دوري ابطال اوروبا

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري ابطال اوروبا

تشكيل فيوتشر والمقاولون في الدوري المصري

تشكيل بيراميدز لمباراة المصري

مانشستر يونايتد يتحدى برشلونة فى قمة حاسمة بالدورى الأوروبى.. الليلة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر + اثنان =