موعد مباراة الزمالك والنصر اليوم في البطولة العربية

0 4

يلتقي الزمالك مع النصر اليوم في المباراه الحاسمه التي تجمع بين الفريقين في اطار منافسه الدوله الثالثه والاخيره من دوري المجموعات في كاس الملك سلمان للانديه البطولات العربيه المقامه حاليا في السعوديه.

 

 

تتجه انذار جماهير شقيق قلعه البيضاء صوب مدينه الطائف بالمملكه العربيه السعوديه لتتراكم مباراه الزمالك والنصر حيث يسعى الزمالك الى تحقيق الفوز ولا بديل اما موسى والفوز من اجل الحصول على بطاقه التاهل الى دور ربع النهائي بعد فوزا على الاتحاد  وخسر امام الشباب بهدف دون ردفي الجوله الماضيه.

 

 

يدخل الزمالك مباراه اليوم مباراه الثلاثاء نقاط يحصل لبيع المركز الثالث في ترتيب المجموعه بينما يخوض النصر مباراه الزمالك بقياده البرتغالي كريستيانو رونالدو وتاليسكا برصيد اربعه نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعه.

 

 

وتعد مباراه الزمالك والنصر اليوم من مباراه حاسمه حيث تحدد الفريق المتاهل مع الشباب الى دور ربع النهائي في حال فوز الزمالك والشباب بينما في حاله التعادل يتاهل الشباب والنصر الى ضرب النهائيه ويخرج الزمالك واتحاد المنستيري من البطوله العربيه.

 

 

موعد مباراه الزمالك والنصر اليوم

 

 

تنطلق صافره بدايه مباراه الزمالك والنصر اليوم في تمام الساعه 6:00 مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه وتوقيت القاهره والساعه 7:00 بتوقيت الامارات العربيه المتحده ابو ظبي.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الزمالك والنصر منافسه كبيره وقويه بين لاعبي الفريقين على ارضيه الملعب في ظل بحث كلا منهم عن الفوز بالمباراه على حساب الاخر.

 

يمكنك متابعه البث المباشر لمباراه الزمالك والنصر على موقعنا قبل بدايه المباراه.

 

 

إقرأ المزيد

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × خمسة =