موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

0 0

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز في واحدة من اقوي مواجهات الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يدخل كل من الزمالك، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز على منافس قوي وعنيد ومدجج بالنجوم من اجل حصد نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة التربع على قمة جدول ترتيب الدوري منفردا وتوسيع الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الثاني والاهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

 

الزمالك يحصل على توقيع المهدي مبارك لاعب الفتح المغربي

 

بينما يسعي فريق بيراميدز، الى تحقيق الفوز على الزمالك، في مباراة الليلة لتقليل الفارق والتمسك بامال وحوظ الفريق في المنافسة والفوز بلقب الدوري الاول له في تاريخه الموسم الحالي.

 

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

 

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتوقيت مكة المركمة المملكة العربية السعودي والساعة 11 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة ابوظبي، وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري الممتاز

 

 

تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز الليلة عبر قنوات “أون تايم سبورت”on timesports”عبر القمر الصناعي النايل سات ويسبقها الاستوديو التحليلي لنقاط القوة والضعف لكلا الفريقين وحوظ الزمالك وبيراميدز، في الفوز بالمباراة.

 

محمد سالم يتصدر قائمة مميزة في دوري المحترفين السعودي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 2 =