موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني اليوم في نصف النهائي

0 3

فريد السنباطي

يستضيف الزمالك فريق دريمز الغاني، في المباراة المرتقبة التى ستجمع الفريقين اليوم الاحد على ستاد القاهرة الدولي في حضور 50 الف من انصار وجماهير نادي الزمالك، لمؤزرة الفريق امام الفريق الغاني.

ويسعي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الذي اكد على ضرورة التركيز واحترام المنافس في مباراة الغد من اجل تحقيق نتيجة ايجابية والفوز بالمباراة من اجل بطاقة التأهل والعبور الى نهائي الكونفدرالية في مباراة لن تكون سهلة.

ويخوض الزمالك، مواجهة دريمز الغاني، بمعنويات مرتفعة للاعبي الفريق بعد تحقيق فوز مهم على النادي الاهلي، الغريم التقليدي في مباراة القمة في ديربي القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد عن طريق المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني اليوم

تنطلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني اليوم على ستاد القاهرة في الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 7 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7 مساء بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني

تنقل مباراة الزمالك ودريمز الغاني عبر مجموعة قنوات بي ان سبورن”bein sport” يسبقها الاستوديو التحليلي للحديث عن تشكيل الفريقين وحظوظ ودوافع كل منهما بجانب الأرواق الرابحة ونقاط القوة والضعف للزمالك ودريمز قبل المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر + خمسة عشر =