موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

0 0

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا،تمهيدا للدخول في معسكر مغلق لمدة يوم واحد من اجل مواجهة سموحة في واحدة من المبارايات المهمة للفارس الأبيض في مشواره في الدوري الموسم الحالي.

 

النصر يوقع عقوبات على البرازيلي تاليسكا

 

وعقد البرتغالي فيريرا، المدير الفني جلسة مطولة مع اللاعبين حرص فيها على الحديث عن الفوز على الاهلي، والتتويج بلقب كأس مصر والحصول على اللقب على حساب الغريم التقليدي له بهدفين مقابل هدف وحيد عن طريق احمد سيد زيزو وامام عاشور.

 

ويعاني الزمالك، من أزمة كبيرة قبل مواجهة سموحة، في مباراة هامة بسبب الغيابات المؤثرة عن صفوف الفريق حيث يغيب كل من اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وطارق حامد ومحمد ابوجبل، بسبب انتهاء عقودهم مع النادي الزمالك رسميا فيما يغيب امام عاشور للايقاف بسبب الحصول على الانذار الثالث ويغيب عمر السعيد للاصابة.

 

عودة ثنائي الفريق للزمالك

ويستعيد الزمالك خدمات ثنائي الفريق يوسف اسامة نبيه وسيف فارق جعفر، بعد تعافيهما من الاصابة لتدعيم صفوف الفريق.

 

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

 

يلتقي الزمالك وسموحة، غدا الاحد في تمام الساعة الـ9 مساء بتوقيت القاهرة والساعة الـ10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة المكرمة والحادية عشرة مساء بتوقيت ابوظبي الامارات العربية المتحدة في المباراة التى تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

 

تنقل مباراة الزمالك وسموحة عبر مجموعة قنوات” أون تايم سبورت” على التررد القمر الصناعي نايل سات ويسبقها الاستوديو التحليلي للمباراة للحديث عن الفنيات.

 

 

الزمالك يطمح في الفوز بالمباراة

 

يطمح الزمالك، بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا الى تحقيق الفوز على سموحة وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ الفارس الابيض في الفوز بلقب الدوري الموسم الحالي على حساب غريمه التقليدي الاهلي وبيراميدز، في ظل استعال المنافسة بينهما.

 

فيديو | النصر يُعاقب تاليسكا وجدل حول حفلاته في البرازيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × خمسة =