موعد مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم

0 0

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم.

فريد السنباطي

يلتقي منتخب السعودية اليوم مع المكسيك في المباراه الاخيره من منافسات دار المجموعات في الجوله الثالثه في منافسات كاس العالم المقامه في قطر 20 22.

اهداف مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم

 

يخوض منتخب السعودية مباراه المكسيك بقياده المدير الفني الفرنسي هرفي رونار من اجل تحقيق الفوز للحصول على بطاقه التاهل الى دور 16 في منافسات كاس العالم لكره القدم قطر 20 22.

 

 

ويقود منتخب السعودية امام المكسيك سالم الدوسري ومحمد البريك ومحمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي وقائد المنتخب بحث عن تحقيق الفوز بالمباراه. بينما يغيب سلمان الفرج للاصابة .

 

موعد مباراة السعودية والمكسيك

 

تنطلق مباراه السعودية والمكسيك في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره والساعه العاشره مساء بتوقيت المملكه العربيه السعودية وساعه الحاديه عشر بتوقيت الامارات العربيه المتحده ابو ظبي وتنقل مباراه السعودية. والمكسيك عبر قنوات بي ان سبورت النقل الرسمي لمباريات كاس العالم.

 

 

ويدخل المنتخب السعودي مباراه المكسيك وما هو من الرصاص ثلاثه نقاط وفي حال تحقيق الفوز بالمباراه يرفع رصيد ولا سته نقاط وينتزع بطاقه التاهل رسميا الى دور 16 في كاس العالم بعد ان حقق فوزا غالي ومهم على الارجنتين في الجوله الاولى في كاس العالم.

 

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كريم فؤاد أساسيًا ومفاضلة في مركز وحيد.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون

دي بروين يشارك في هزيمة بلجيكا الصادمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × خمسة =