موعد مباراة المغرب والبرتغال في كاس العالم اليوم

0 0

موعد مباراة المغرب والبرتغال في كاس العالم

فريد السنباطي

 

 

يلتقي منتخب المغرب مع منتخب البرتغال، في تحدي كبير وقوي للمنتخب المغربي ممثل العرب وافريقيا في منافسات كاس العالم قطر2022 اليوم.

 

حيث يلتقي منتخب المغرب مع البرتغال، في المباراة التى تجمع بين المتخبين في منافسات دور  ربع النهائي في كاس العالم من اجل تحقيق الفوز وتحقيق الانجاز التاريخي نحو التأهل الى دور قبل النهائي على حساب المنتخب البرتغالي اليوم.

 

ملخص واهداف مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم

الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

البرازيل تودع كاس العالم امام كرواتيا..فيديو

ملخص واهداف مباراة البرازيل وكرواتيا في كاس العالم

الزمالك يواصل الاستعداد لمباراة بيراميدز بعد الفوز على الطلائع

الزمالك يضرب الطلائع برباعية ويعود للانتصارات فيديو

ملخص واهداف الاهلي وغزل المحلة في الدوري

 

وكان منتخب المغرب بقيادة حكيم زياس زاشرف حكيميوالنصيري، نجحو في تحقيق فوزا كبير وغالي على حساب منتخب اسبانيا وانتزاع بطاقة التأهل والعبور الى دور قبل النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهت المباراة في وقتها الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي بدون اهداف.

 

 

 

لينجح المنتخب المغرب اسود الاطلسي بقيادة المدير الفني الركراكي، من تحقيق انجاز تاريخي بالفوز على اسبانيا والتأهل الى دور ربع النهائي في كاس العالم قطر2022.

 

من ناحية اخري، يسعي منتخب البرتغال بقيادة الدون كريستيانو رونالدو، الى تفادي مفاجأة كاس العالم قطر2022 والذي شهد خروج الكبار من اجل تحقيق الفوز وضمان بطاقة التأهل الى دور قبل النهائي في مونديال قطر2022.

 

موعد مباراة المغرب والبرتغال

 

تقام مباراة المغرب والبرتغال اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الت6 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

تنقل مباراة المغرب والبرتغال اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت،bein sport”القنوات الناقلة الرسمية لمباريات كاس العالم في الشرق الاوسط .

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراة المغرب والبرتغال اليوم منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي المنتخبين على ارضية الملعب نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز على حسب الاخر والتاهل الى دور قبل النهائي في كس العالم قطر.

 

 

مونديال قطر، موعد بطولة كاس العالم 2022، مباريات كاس العالم، كاس العالم 2022، جدول مباريات كاس العالم، كاس العالم قطر 2022، منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، رونالدو، المنتخب البرتغالي مونديال قطر 2022
ديشان: إنجلترا ستكون حذرة من مبابي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + 15 =