موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي اليوم

0 0

فريد السنباطي

يلتقي النصر مع الاتفاق في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

 

يخوض النصر مباراة الاتفاق اليوم برغبة كبيرة في العودة للانتصارات من جديد في الدوري السعودي والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على صدارة الفريق لجدول الدوري السعودي متوقا على الاتحاد والهلال حامل اللقب والشباب.

 

 

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة النصر اليوم امام الاتفاق الظهور الرسمي الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق واحدث صفقات النصر في الميركاتو الشتوي يناير الجاري بعد ان نجح في التعاقد مع اللاعب لمدة موسمان ونصف الموسم لتدعيم صفوف الفريق.

 

ومن المنتظر ان يدفع ردوي جارسيا، المدير الفي لفريق النصر بالبرتغالي كريستيانو رونالدو في التشكيل الاساسي امام الاتفاق من بداية المباراة.

 

 

ويعتمد النصر على القوة الهجومية للفريق من اجل تحقيق الفوز وابرز العناصر التى قد تصنع الفارق للفريق اندرياس تاليسا لاعب الوسط ويحتل النصر المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن برصيد30 نقطة من 13 مباراة خاضها الفريق حتي الان.

 

 

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي اليوم

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

 

 

تنطلق مباراة النصر والاتفاق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

 

تنقل مباراة النصر والاتفاق عبر مجموعة قنوات SSC الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري السعودي دوري روشن.

 

 

زمن المنتظر أن تشهد مباراة النصر والاتفاق اليوم منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب بحثا عن تحقيق الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × اثنان =