موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

0 7

 

 

يلتقي النصر مع الفيحاء، في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

 

 

يخوض النصر، مباراة الفيحاء، اليوم في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق بسبب عقوبة الايقاف الموقعة على اللاعب من قبل لجنة المسابقات في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

ويقود النصرـ في مباراة الليلة امام الفيجاء، البرازيلي اندرسون تاليسكا، هداف الفريق من اجل تحقيق الفوز بالمباراة والجصول على نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة مطاردة الهلال، في قمة جدول ترتيب الدوري المصري.

 

 

 

 

بينما يسعي فريق الفيحاء، الى تقديم اداء قوي وتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الليلة من اجل ايقاف انتصارات النصر واستغلال عامل الأرض والجمهور في مباراة الليلة والخروج بالنقاط الثلاثة.

 

 

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين

 

 

 

 

تنطلق مباراة النصر والفيحاء الليلة على ستاد مرسول بارك ملعب النصر على ملعبة ووسط جماهيره في منافسات الدوري السعودي للمحترفين حيث تقام المباراة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 6مساء بتوقيت السعودية.

 

 

ويرغب النصر، في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي اندرسون تاليسكا، بجانب نجوم الفريق النصراوي من اجل اسعاد جماهير وعشاق الفريق والتمسك بحظوظه في التتويج بلقب الدوري السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × واحد =