موعد مباراة مانشستر سيتي واتليتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

0 0

موعد مباراة مانشستر سيتي واتليتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

 

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع اتليتكو مدريد، الليلة في المباراة التى تجمع ين الفريقين في مانشستر سيتي في منافسات دور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا.

 

ونجح مانشستر سيتي، بقيادة الاسباني بيب جوارديولا، في التأهل الى دور الثمانية بعد ان احتل صدارة المجموعة على حساب باريس سان جيرمان، برصيد 12 نقطة بينما جاء الفريق الباريسي في المركز الثاني برصيد11 نقطة.

بالفيديو.. الوحدة يفوز على نادي الامارات برباعية في الدوري الاماراتي

بالفيديو..الظفرة يضرب عجمان بثلاثية نظيفة في الدوري الاماراتي

 

ويخوض مانشستر سيتي، مباراة اتليتكو مدريد، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز في المباراة واستغلال عامل الارض والجمهور وسط جذر كبير من الهجمات المرتدة للاعبي اتليتكو مدريد، الذي يجيد بناء الحصون الدفاعية امام المنافس واستغلال الهجمات المرتدة.

 

 

ويعتمد مانشستر سيتي، على القوة الضاربة للفريق في مواجهة اتليتكو مدريد، الليلة ابرزهم رياض محرز،وجابريل خيسوس ورحيم ستريلنج بجانب جواو كانسلو وبرناردو سيلفا لصناعة الاهداف من اجل فط طلاسم اتليتكو مدريد، في مباراة الليلة.

 

 

بينما يعتمد الارجنتيني ديجو سيموني، المدير الفني لفريق اتليتكو مدريد، على الفتي المدللل الفرنسي انطوان جريزمان وجواو فيليكس والبيرتو مورينيو ورينان لودي، من اجل تسجيل هدف في شباك مانشستر سيتي.

 

ونجح اتليتكو مدريد، في التاهل الى دور الثمانية بجانب فريق ليفربول ، الانجليزي بعد جاء في المركز الثاني  برصيد7 نقاط فقط فيما احتل ليفبول، صدارة المجموعة برصيد18نقطة.

 

 

ومن المتوقع أن تشهد مباراة مانششستر سيتي واتليتكو مدريد، الليلة منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل تحقيق الفوز وقطع خطوة نحو التأهل الى المربع الهبي في دوري ابطال اوروبا.

 

 

موعد مباراة مانشستر سيتي واتليتكو مدريد في دوري ابطال اوربا

 

تنطلق مباراة مانشستر سيتي واتليتكو مدريد، في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة المكرمة والساعة 11 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ابوظبي.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واتليتكو مدريد

 

تنقل مباراة مانشستر سيتي واتليتكو مدريد، عبر مجموعات قنوات “بي ان سبورت” BEIN SPORT” الفنوات الناقلة لمباريات دوري ابطال اوروبا ويسبقها استوديو تحليلي للحديث عن الفنيات ونقاط القوة والضعف وحظوظ كلال الفريقين في الفوز بالمباراة.

 

 

كأس العالم.. مواعيد مباريات مرحلة المجموعات فى النسخة 22 بقطر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 5 =