ندوة عبر الإنترنت بعنوان “تطبيقات خوارزميات الذكاء الاصطناعي

0 0

تنظم إنفوتايمز ندوة عبر الإنترنت بعنوان “تطبيقات خوارزميات الذكاء الاصطناعي في المجال الطبي: في التنبؤ وتشخيص مرض السكري”. وذلك في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل والموافق 15/4/2023 ضمن المشروع التدريبي Governing Responsible AI and Data for Development in MENA. بالشراكة مع جامعة بيرزيت والجامعة الأميركية بالقاهرة.

 

 

 

تأتي الندوة ضمن سلسلة ندوات عن الذكاء الاصطناعي في القطاع الصحي للبرنامج التدريبي، ويركز البرنامج التدريبي على الاستخدام الأخلاقي والإيجابي للذكاء الاصطناعي والبيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويستهدف البرنامج العاملين في الطب أو الرعاية الصحية- المنظمات غير الحكومية ذات الصلة ومنظمات المجتمع المدني المديرين وقيادة المشروع وموظفي البرامج أو الصحفيين أو الباحثين المتخصصين في هذا الشأن.

 

 

يحاضر في هذه الندوة الدكتور أحمد أبو غالي، وهو محلل بيانات لديه خبرة في من العمل في شركات تصنيع وتسويق العقاقير الطبية، في العديد من الشركات المصرية. لأكثر من سبع سنوات، عمل كمحلل بيانات في شركة ابن سينا ​​فارما، وهي شركة مصرية لتوزيع الأدوية. كما شغل منصب رئيس قسم ذكاء الأعمال في شركة Majestic BioPharma.

 

بث مباشر مباراة انتر وبنفيكا في دوري ابطال اوروبا

.بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

اصابة عبدالله السعيد بالرباط الصليبي في مباراة الاهلي

الهلال يرفض هدية النصر ويتعادل مع الطائي في الدوري السعودي..فيديو

الاهلي بطل الكأس بالفوز على بيراميدز..فيديو

مدافع الزمالك يشارك في تدريبات الفريق الجماعية

موعد وحكام مباراة بيراميدز وجالانتس في الكونفدرالية

مساجد الجمهورية تستعد لسنة صلاة التهجد.. اعرف كيفية صلاتها وحكمها

 

 

يذكر أن إنفوتايمز انضمت كشريك مصري للبرنامج بالتعاون مع جامعة بيرزيت الفلسطينية والجامعة الأميركية بالقاهرة وذلك للعمل معًا في برنامج Governing Responsible AI and Data for Development in MENA وذلك لتطوير ومساعدة العاملين في القطاع الصحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × خمسة =