نيوكاسل يعمق جراح تشيلسي في الدوري الانجليزي..فيديو

0 0

نيوكاسل يحقق الفوز السادس له على التوالي بهزيمة تشيلسي في الدوري الانجليزي

 

 

نيوكاسل يواصل الانتصارات بالفوز على تشيلسي بهدف دون رد في مباراة لم تخلو من المتعة والاثارة والتشويق على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين على مدار المباراة.

 

ورغم دخول تشيلسي، مباراة نيوكاسل بطموح ورغبة جارفة في تحقيق فوزا معنويا يعيد التوازن الى لاعبي البلوز ويطفي حالة من الاستقرار والهدوي قبل توقف الدوري الانجليزي بسبب منافسات كاس العالم قطر2022 إلا انه لم يحالفه التوفيق امام منافس قوي وعنيد وقادم بقوة في الدولاي الانجليزي في الموسم الحالي.

 

 

اهداف مباراة نابولي وادونيزي في الدوري الايطالي

اهداف مباراة ويست هام وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة نيوكاسل وتشيلسي في الدوري الانجليزي

بينما استطاع نيوكاسل، في التفوق اداء ونتيجة على تشيلسي، المنافس القوي والعنيد وتحقيق فوزا مستحق بهدف دون رد والحصول على ثلاثة نقاط مهمة يصعد بها الى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

بهذا الفوز يستطيع نيوكاسل، في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز السادس له على التوالي للمرة الاولي في تاريخه في الدوري الانجليزي للموسم الحالي.

بينما خيمت حالة من الحزن والعصبية على لاعبي تشيلسي، خاصة ادين هازارد، بعد الهزيمة من نيوكاسل ومواصلة النتئج السلبية وتراجع الاداء للبلوز في الدوري الانجليزي للموسم الحالي الذي استقر في المركز الـ7 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي المتاز في الموسم الحالي.

نيوكاسل وتشسلسي
نيوكاسل وتشسلسي

نونيز يقود ليفربول لتخطي ساوثهامبتون وفوز مثير لتوتنهام

نونيز يوجه إنذارًا قبل المونديال بقيادة ليفربول للفوز على ساوثامبتون في بريميرليج

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 + أربعة =