هاني حتحوت: أمين عمر أخطأ في تغريدته بعد عقوبات جماهير

0 0

فريد السنباطي

 

علق الإعلامي هاني حتحوت، على التغريدة التي نشرها أمين عمر حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام أسوان، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد.
 
وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي “صباحكم رياضة”، على إذاعة الشباب والرياضة: “بعد إقرار العقوبات بحرمان عدد من جمهور الزمالك من الحضور مباراتين، أمين عمر حكم المباراة نشر تغريدة بها جملة “بس”، وهو متضايق من العقوبة”.

 

 

اقرا ايضا 

الزمالك يتلقي هزيمة أولي امام اسوان في الدوري..فيديو

الاهلي يعود للصدارة بالفوز على بيراميدز بثلاثية..فيديو

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام في الدوري الانجليزي..فيديو

استون فيلا يفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديو

مانشستر سيتي يفشل في تخطي ايفرتون في الدوري الانجليزي

اسبانيول يعطل برشلونة في مشواره في الدوري الاسباني بالتعادل..فيديو

 

 

 

 
وأضاف: “دائما لا بد أن يكون هناك تأكيد، بأن أي تعدي على الحكام سواء بالسب أو الاعتداء هو أمر مرفوض تمامًا من أي مشجع، وبالتالي تم إصدار العقوبات وهذه دورها تقليل التعدي على الحكام لاحقًا أو فرد من المنظومة”.
 
وتابع: “بشأن تغريدة أمين عمر حكم المباراة، وضع نفسه بها في طريق لا يصح أن يكون فيه، وبالتالي كان قرار الرابطة تحويله للتحقيق، لأنه في نفس الوقت كيف سوف يدير مباريات للزمالك مرة أخرى، وقتها سيتم التربص بك على أي خطأ، لأن ذلك ألغى بدوره بند الشفافية التي على أساسها يتم تعيين الحكام للمباريات”.
 
واختتم: “أتفهم صعوبة التعدي والسب الذي تلقاه أمين عمر، والوظيفة التي تمنعه من إبداء رأيه، أو التعبير عن حزنك من أي قرار، ولكنها مسؤوليته من ضمن مسؤوليات الوظيفة، وبالتالي كان يجب عدم الدخول مع الجماهير في هذا الطريق، لأنه بالنهاية سوف يضرك وحدك في مسيرتك، خاصةً أنك من الحكام أصحاب الشخصية القوية والمميزة في الملاعب”.

 

“غوغل” يحتفل بذكرى ميلاد الكاتب المصري إحسان عبد القدوس

حجازى وطارق حامد يقودان الاتحاد ضد الهلال فى كلاسيكو الدوري السعودي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × واحد =