لأول مرة في مصر.. اتحاد السلة يطلق تطبيق خاص لمتابعة كافة نتائج وأخبار في حوار مفتوح مع الإعلام

0 0

لأول مرة في مصر.. اتحاد السلة يطلق تطبيق خاص لمتابعة كافة نتائج وأخبار في حوار مفتوح مع الإعلام

يدعو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة لعقد حوار مفتوح مع جميع وسائل الإعلام يوم السبت الموافق 31 يوليو الجاري.
وحدد مجلس إدارة الاتحاد الساعة الرابعة عصرا يوم السبت للاجتماع بوسائل الإعلام في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة الدولي.
ويرغب مجلس إدارة الاتحاد في الاجتماع مع جميع وسائل الإعلام “صحافة ورقية أو صحافية إلكترونية أو قنوات تلفزيونية” من أجل الحديث عن بعض النقاط قبل انطلاق الموسم الجديد للمسابقات المحلية 2021/2022.
ويسعى مجلس الإدارة خلال اجتماعه بالسادة الصحفيين لوضع آلية كيفية حضورهم لمباريات الموسم القادم للقيام بمهام عملهم بكل سهولة ويسر في ظل دورهم الكبير في انجاح الموسم السابق من خلال متابعتهم المستمرة لنتائج وأخبار المباريات.
كما سيتم ازاحة الستار عن الأبلكيشن الرسمي للاتحاد المصري لكرة السلة وهو الأمر الفريد من نوعه وسط اتحادات الألعاب الرياضية والذي يتيح لجميع المتابعين معرفة آخر أخبار ونتائج ومواعيد المباريات وكل ما يتعلق بكرة السلة المصرية بالإضافة إلى الكشف عن الموقع الرسمي للاتحاد المصري في ثوبه الجديد.
ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة بوسائل الإعلام وعلى رأسها بطولتي إفريقيا للناشئين والناشئات تحت 16 سنة المقرر استضافتهما في القاهرة من 6 لـ 15 أغسطس القادم والاستعداد لبطولة الأفرو باسكت التي يشارك فيها المنتخب المصري في منتصف شهر أغسطس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 + 11 =